“يا قائد العمل النبيل” تجمع المفرج وأنور عبدالله

0 2

انتهى الملحن أنور عبدالله من تسجيل أحدث عمل غنائي وطني منذ أيام قليلة، وهو بعنوان “يا قائد العمل النبيل”، من كلمات الشاعر يعقوب السبيعي وغناء المطرب “شادي الخليج” عبدالعزيز المفرج بمشاركة المجاميع، وستذاع الأغنية عبر أثير محطات إذاعة الكويت، مع حلول الذكرى الرابعة لتكريم الأمم المتحدة لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، بتسمية سموه قائدا للعمل الإنساني، ودولة الكويت مركزا للعمل الإنساني، التي تصادف الأحد المقبل.
الأغنية تم تسجيلها في ستديوهات القاهرة مع الموزع محمد صالح، وتم تركيب الصوت في ستديو مجيد دشتي، وسيتم تصويرها قريبا تحت إدارة المخرج علي الريس، ليتسنى عرضها تزامنا مع حلول الذكرى الرابعة لتسمية صاحب السمو الأمير قائدا للعمل الإنساني. بهذه المناسبة قال أنور عبدالله: تغمرني سعادة كبيرة، لإنجاز هذا العمل الوطني بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتسمية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد قائدا للعمل الإنساني، والكويت مركزا للعمل الإنساني، متمنيا أن تنال إعجاب الجميع، خصوصا أنها تتحدث عن رمز الوطن سمو الأمير حفظه الله ورعاه.
وأوضح عبدالله أن هذه الأغنية جاءت بتكليف من وزارة الإعلام، معتبرا أن التكليف بمثابة وسام على صدره، وذلك بعد نجاح العديد من الأغنيات التي أنجزها بتكليف من وكيل الإذاعة الشيخ فهد المبارك، الذي يولي اهتماماً وحرصاً شديداً على عودة الفنانين الكبار إلى إذاعة الكويت، والمشاركة في كل المناسبات التي تنظمها، وهذا الأمر أسعد العديد من الفنانين الكبار.
ولفت إلى أن الأغنية تتضمن عدة ايقاعات معروفة من التراث الشعبي الكويتي مثل “السواحيلي” و”الدزة”.
من جهة ثانية ذكر عبدالله أن الألبوم الجديد للمطرب الكبير عبدالكريم عبدالقادر، الذي يشرف عليه، في مراحل التسجيل وتركيب الصوت، وسيتضمن ست أغنيات من كلمات وألحان عدد من الشعراء والملحنين، حيث بدأت الجلسات الخاصة به لاختيار الأفضل لتقديمه وسيرى النور في ديسمبر المقبل، وهو من إنتاج وزارة الإعلام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.