“يد”كاظمة لمعسكر القاهرة

0 44

كتب – خالد العنزي:

تغادر في الثامنة من مساء اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة الى معسكر القاهرة والذي يستمر حتى 29 الجاري، وذلك استعدادا لخوض منافسات بطولة الاندية الآسيوية التي ستقام في الكويت مارس المقبل، كذلك لما تبقى من مباريات دوري الدمج والدوري الممتاز الذي ينطلق في الاول من مارس المقبل.
ويترأس الوفد اداري الفريق مساعد مفرح ويضم المدرب الجزائري رابح غربي ومساعده المصري سامي رشدي واخصائي العلاج الطبيعي الصربي فيليب بالاضافة الى 18 لاعباً هم: الحراس عبدالعزيز الظفيري وعبدالرحمن المشاري وعبدالله الصفار واحمد الجويعد “حارس فريق الناشئين تحت 17 سنة”، مبارك الخالدي وناصر بوخضرا واحمد القطان واحمد مراد ويوسف الحداد ومحمد جواد ومهدي القلاف وابراهيم الامير وعبدالله العنزي وسالم عبدالسلام وباقر خريبط واسماعيل خزعل وخالد الشمري وعبدالرحمن العنزي.
وسيخوض الفريق خلال المعسكر من 3 الى 4 مباريات تجريبية مع فرق المقدمة بالدوري المصري، الى جانب التدريبات اليومية التي ستقام على فترتين صباحية ومسائية، وكان “البرتقالي” قد تأهل الى الدوري الممتاز قبل ختام بطولة الدمج بثلاثة جولات، ويحتل حاليا المركز الثاني خلف الكويت المتصدر بفارق نقطتين.
من جانبه، تقدم مساعد مفرح رئيس الوفد بالشكر الجزيل لمجلس ادارة نادي كاظمة ولرئيس الجهاز عمر الملا، على توفير هذا المعسكر المهم للفريق والذي يسعى من خلاله الى تقويه خطوطه، قبل استئناف دوري الدمج يوم 4 فبراير المقبل والذي يليه الدوري الممتاز كذلك المشاركة في بطولة الاندية الآسيوية في الكويت.
وبين مفرح أن كاظمة يملك عناصر قوية سواء من لاعبي الخبرة او لاعبي الشباب، ويسعى بكل قوة للمنافسة على القاب الموسم الحالي، بدعم ادارة النادي وجهد وعطاء اللاعبين الى جانب الجهاز الفني الذي يريد وضعه بصمة ذهبية مع الفريق.

You might also like