“يد” الجهراء يجدِّد للحارس البلوشي

0

كتب – خالد العنزي:

جددت ادارة نادي الجهراء لحارس الفريق الاول لكرة اليد عيسى البلوشي للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد توصية الجهاز الفني للعبة بقيادة المدرب الوطني بدر جزاع ولما قدمه البلوشي من مستوى مميز مع ابناء القصر الاحمر الموسم الماضي.
وسبق للبلوشي ان لعب ليد العميد في بداية مشواره قبل ان ينتقل للساحل لمدة ثمان مواسم ثم ينتقل اعارة للجهراء بداية الموسم الماضي.
من جانبه، تقدم عيسى البلوشي بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي الجهاز والجهاز الاداري والفني لفريق اليد على ثقتهم به والتجديد للموسم الثاني على التوالي، متمنيا ان يساهم مع زملائه اللاعبين بتقديم مستوى عال مع يد الجهراء في دوري الدمج المقبل والتأهل الى الدوري الممتاز.
بدوره، اشاد بدر جزاع مدرب يد الجهراء بالحارس البلوشي وما يملك من خبرة ستكون اضافة للفريق الذي بدأ استعداده المحلي للموسم الجديد منذ بداية اغسطس الجاري.
وطالب جزاع لاعبي الفريق الحرص على حضور التدريبات والاستفادة لتطوير مستوياتهم لتقديم اداء قوي بدوري الدمج خاصة وان الفرق الخمسة الاوائل ستلعب بدوري الدرجة الاولى العام المقبل مباشرة.
يذكر ان اتحاد اللعبة، اقر نظام الدوري موسم 2019-2020بحيث يقام من دوري (الدرجة الاولى والثانية) ويتأهل للدرجة الاولى ثمانية فرق هي الخمسة الاوائل بدوري الدمج الموسم الحالي اضافة الى اول وثاني وثالث دوري الدرجة الاولى الموسم الجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 3 =