“يد” الساحل يجدد للمدرب حسام

0 6

كتب – خالد العنزي:

جددت ادارة نادي الساحل لمدرب الفريق الاول المصري حسام الدين توفيق لموسم آخر، حيث رأت الادارة ان المدرب حسام هو الانسب لقيادة الفريق الموسم المقبل وذلك لقربه من اللاعبين وللعمل الذي قدمه الموسم الماضي وانسجام الفريق معه ولطريقة تدريبه.
وكان يد الساحل قد واجه اياماً صعبة الشهر الماضي بعد اعلان الاغلبيه بمجلس ادارة الساحل إلغاء لعبة اليد وعدم المشاركة بمسابقات الموسم المقبل وارسلت كتاباً لاتحاد اليد بذلك ما خلق حالة من الربكة بين صفوف الفريق الى جانب اعتراض الاقلية بمجلس الادارة على هذا القرار المتسرع.
الا ان الانفراجه جاءت بعد اجتماع الهيئة العامة للرياضة برئاسة الدكتور حمود فليطح مع تسعة اندية من ضمنها الساحل ورفضها هذا القرار الذي لا يتماشئ مع قانون الرياضة الجديد وقانون الخصخصه الذي يؤكد على بقاء الالعاب الجماعية، الامر الذي جعل مجلس الادارة يتراجع عن قراره.

مهرجان السالمية
من ناحية اخرى، اختتم اول من امس على صالة نادي السالمية الدورة الرمضانية لمدرسة كرة اليد بنادي السالمية والذي استمر لمدة اسبوع بحضور نجمي المنتخب الوطني السابق وناذي السالمية عبدالخالق عبدالقدوس والحارس عبدالرزاق البلوشي واشرف عليها مسؤول قطاع الناشئين بالنادي الدكتور عبدالعزيز الفيلكاوي والذي قال بختام المهرجان: ان الهدف من اقامة الدورة الرمضانية هو مشاركة لاعبي المدرسة بالنادي وعدم توقفهم خلال فترة الصيف وتنمية قدراتهم ومهاراتهم بلعبة اليد.
واضاف: “شهدنا تطوراً ملموسا بمهارات اللاعبين خلال هذه الدورة ما يؤكد حرص اللاعبين على تطوير مستواهم كما شارك بالدورة ٥٤ لاعباً وهي نسبة جيدة مواليد ٢٠٠٦ حتى ٢٠٠٩”.
وشكر الفيلكاوي اولياء امور اللاعبين على مشاركة ابنائهم في الدورة الرمضانية وحضورهم للتشجيع وننوي اقامة مهرجان لمدرسة يد السالمية مع بداية الموسم المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.