“يد” السالمية يغادر لمعسكر القاهرة اليوم

0 40

كتب – خالد العنزي:

تغادر اليوم، بعثة الفريق الاول اليد بنادي السالمية، الى القاهرة لاقامة معسكر خارجي حتى 17 الجاري استعدادا لخوض منافسات بطولة الامير فيصل بن فهد الـ34 للأندية ابطال الدوري والتي تحتضنها صفاقس التونسية الفترة من 19-29 ديسمبر الجاري، ويترأس الوفد عبدالله الذياب مدير اللعبة، وتضم طحنون الملا ادارياً والوطني خالد الملا مدربا واحمد فولاذ مساعداً للمدرب، وعبدالامير نجم اخصائياً للعلاج الطبيعين بالاضافة الى 18 لاعباً همبشار يوسف ومحمد البلوشي وعلي الحداد وراكان يوسف وفواز يوسف وعبدالرحمن سند وسالم القريان وحسين سلمان وبندر عوض وعلي البلوشي وجاسم الغريب وشاهين الفيلكاوي وحيدر دشتي وحسن صفر وعبدالله جرخي وعلي الخضر، الى جانب استعانة الفريق بلاعب كاظمة محمد جواد ولاعب النجمة البحريني علي عيد. ويخوض السماوي في القاهرة مباراتان مع فرق المقدمة ليقف الجهاز الفني على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها البطولة العربية.
من ناحيته، أكد مدير اللعبة عبدالله الذياب، ان يد السالمية لم يشارك في عربية الاندية لمجرد المشاركة بل للمنافسة حتى وان تتفوق عليه بعض الفرق المشاركة من حيث الخبرة، واضعاً ثقته بلاعبي الفريق الذين اظهروا مستويات جيده خلال دوري الدمج.
واتمنى الذياب ان يستفيد اللاعبين من معسكر القاهرة، ونقديم افضل ما لديهم في البطولة العربية خاصة وان يد السالمية من الفرق العريقه عربياً ولها تاريخ وانجازات كبيرة.
في المقابل، خاض يد العميد اولى تدريباته في معسكره الحالي بالعاصمة التونسية، على صالة المنزة الخاصة باتحاد اليد التونسين بقيادة الجهاز الفني الذي يقوده الجزائري سعيد حجازي، وقبل التدريب تحدث مدير اللعبة ورئيس وفد يد “الابيض” قايد العدواني مع اللاعبين، حيث حثهم على الظهور المشرف والذي يليق بكرة يد العميد بشكل خاص واليد الكويتية بشكل عام.
وقال: “جماهير العميد تنتظر منكم اداءا كبيرا ونتائج ايجابية، خاصة وانها البطولة الاولى التي تلعب بها الفرق الكويتية خارجيا بعد رفع الايقاف عن اللعبة، وهو ما يضع على عاتقكم مسؤولية انتم لها، بعد الدعم الكبير الذي توليه ادارة النادي وبالاخص رئيس النادي خالد الغانم وتذليل كافة العقبات التي تواجهونها”.

You might also like