“يد السماوي” يستأنف تدريباته اليوم

0 73

كتب – خالد العنزي:

يستأنف اليوم، الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية، تدريباته تحت قيادة المدرب الوطني احمد فولاذ، استعدادا لاستكمال دوري الدمج في منتصف سبتمبر المقبل بعد قرار اللجنة الثلاثية باستئناف النشاط بعد فترة توقف استمرت 6 أشهر، بدات منذ فبراير الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.
وانهى يد السماوي من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية مسحات كورونا في مركز الطب الرياضي وجاءت جميع النتائج سلبية، كما تم تعقيم جميع منشارات النادي والادوات الرياضية وصالة الالعاب من اجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.
من جانبه، قال الوطني احمد فولاذ مدرب الفريق، ان التدريبات ستركز على رفع معدلات اللياقة البدنية والوصول بها الى اعلى المستويات مع مراعاة عدم تحميل اللاعبين فوق طاقاتهم حتى لا يتسبب ذلك في إصابات قد تحرم الفريق من جهود اللاعبي، قبل المرحلة الثانية التي ستكون للجوانب الفنية والتكتيكية، قبل المباريات الرسمية.
وتابع: “تم تعقيم منشآت النادي وسنحرص على تطبيق الاشتراطات الصحية الخاصة بالتدريبات بتقسيم الصالة الى أربعة اقسام وتوزيع اللاعبين مع فحص اللاعبين قبل التدريب والحرص على ارتداء الكمامات قبل وبعد المران، وتوفير أدوات التعقيم في الصالة.

تكريم غربي
من ناحية أخرى، قام عمر الملا امين صندوق نادي كاظمة ورئيس جهاز اليد بتكريم مدرب الفريق الأول ليد السفير الجزائري رابح غربي وتقديم درعا تذكارية له، وذلك نظير الجهود التي قام بها المواسم الأخيرة بقيادة يد كاظمة في البطولات المحلية والخارجية وسعية لتطوير المستوى العام. يذكر ان الموسم الحالي هو الأخير لغربي مع البرتقالي الذي يبحث حاليا عن مدرب أوروبي للموسم المقبل.
وفي ذات السياق، يعود مجلس إدارة اتحاد اليد للعمل اليوم، وتفعيلا لقرارات مجلس الوزراء بالتباعد الاجتماعي.

You might also like