“يد” الشباب يضم جمعة ويطلب الحارس صفر

0 2

كتب – خالد العنزي:

عقد جهاز كرة اليد بنادي الشباب، اولى صفقاته الرسمية خلال فترة “الميركاتو” الصيفي بضمه اللاعب عبدالله جمعة “انتقال حر”، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الاول قبل بدء مرحلة الاعداد للموسم الجديد مطلع اغسطس المقبل. وكان “ابناء الاحمدي” قد جدد عقود اللاعبين عيسى البناي وعبدالله الحمادي واحمد مزعل، ولا تزال مفاوضاته مع اللاعب موسى الجدي لتجديد عقده في ظل تقدم اندية اخرى للاستعانه بخدماته، وسبق لجمعة اللعب مع اندية الفحيحيل وخيطان والقرين وبرقان.ولم يقدم الفريق الموسم الماضي المستوى المأمول منه، فقامت ادارة النادي بالتعاقد مع المدرب الوطني يوسف اشكناني ليحل محل التونسي شهاب الدريدي، مع الابقاء على مساعد المدرب الوطني علي البلوشي.
وتبحث ادارة اللعبة التعاقد مع لاعبين او ثلاثة الفترة المقبلة خاصة في مركز الباك وحراسة المرمى، حيث تقدم الشباب بطلب رسمي لنظيره نادي الكويت، يطلب الاستعانه بخدمات حارس فريق تحت 19 سنة والصاعد للفريق الاول حسن صفر على سبيل الاعارة وفي انتظار الرد من ادارة “الابيض”.
من جانبه، أوضح اشكناني أن هناك مفاوضات من اجل ضم ثلاثة لاعبين جدد للفريق من أجل دعم الأماكن الشاغرة قبل انطلاق التدريبات في الأول من شهر أغسطس المقبل، متوجهاً بالشكر لمجلس إدارة النادي على دعم الفريق والعمل على توفير كافة المتطلبات من أجل الظهور بصورة مشرفة في الموسم المقبل 2018-2019.
وأضاف بأنه قدم برنامج الى مجلس الإدارة من أجل اعتماده وذلك حسب الميزانية المتوفرة موضحاً بأن البرنامج يتضمن معسكرا خارجيا للفريق من أجل الوصول الى المستوى المطلوب قبل انطلاق بطولة دوري “الدمج”.
من ناحية اخرى، تسعى ادارة كاظمة لضم حارس العربي عبدالله الصفار على سبيل الاعارة، كما تلقى لاعب “الاخضر” محمد جاسم بعض العروض المحلية التي يعكف على دراستها خلال الفترة الحالية لاختيار الافضل منها بحال قرر مغادرة القلعة الخضراء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.