“يد” العربي يضم سويلم … والسالمية للبوسنة

0 5

كتب – خالد العنزي:

ضم جهاز كرة اليد بالنادي العربي لاعب منتخبنا الوطني السابق الدولي مشعل سويلم لصفوف الفريق الاول (انتقال حر) لمدة موسم، تدعيماً لصفوف “الاخضر” قبل بداية الموسم الجديد ٢٠١٨-٢٠١٩ والذي ينطلق بإقامة دوري الدمج للعمومي يوم ١٧ الجاري.
وكان العربي، قد تعاقد مع المدرب المصري عمرو الجيوشي الذي خلف السلوفيني بورت ماجيك، ويسعى الفريق الى نفض غبار الموسم الماضي الذي هبط فيه “الاخضر” لدوري الدرجة الاولى بعد احداث كثبرة واجهة الفريق لعل اهمها خصم ٦ نقاط منه بسبب تسجيل خاطئ لمحترف الفريق السابق محمد مجدي.

السالمية الى البوسنة
من ناحية اخرى، غادر فجر امس وفد الفريق الاول ليد السالمية، الى البوسنة لإقامة معسكره الخارجي الذي يمتد حتى ١٦ الجاري استعداد لبطولتي الدوري وكأس الاتحاد، كذلك بطولة الاندية العربية ابطال الدوري التي ستقام في الاسكندرية منتصف اكتوبر المقبل بحالة تم رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية بشكل كامل.
ويترأس الوفد ابراهيم صنقور مساعد مدير اللعبة، ويضم طحنون الملا اداريا والوطني خالد الملا مدربا والصربي سيينا مساعداً له واخصائي للعلاج الطبيعي بالاضافة الى ١٨ لاعباً.
وفي ذات السياق، اصدت لجنة المسابقات باتحاد اليد، جداول الدوري لفرق المراحل السنية، حيث يبدأ الموسم يوم ١٥ الجاري باقامة دوري الصغار تحت ١٣ سنة واليوم الذي يليه ينطلق دوري الناشئين تحت ١٧ سنة على ان يبدأ دوري الاشبال تحت ١٥ سنة يوم الخميس ٢٠ الجاري ودوري الشباب تحت ١٩ سنة الجمعة التي تليه.
من جانب آخر، تغلب يد برقان ودياً على فريق ماتشفا الصربي بنتيجة ٣٠-٢١ “الشوط الاول ١٦-١٤” يأتي ذلك ضمن معسكر برقان الحالي في صربيا استعدادا لبطولة الدوري، وكان الفريق قد فاز في التجريبية الاولى على فريق روما الصربي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.