“يد” العميد يتغلب على بارتزان

0

كتب – خالد العنزي:

تغلب الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت على بارتزان الصربي بنتيجة 29-27 “الشوط الاول 15-12” اول من امس في اللقاء الودي الاول “للابيض” بمعسكره الحالي في صربيا والذي يستعد من خلاله حامل “ثنائية” الموسم الماضي للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 17 الجاري لفئة العمومي، حيث سيغيب العميد عن الاسبوع الاول على ان يلعب اولى مبارياته بدوري الدمج امام التضامن 26 الجاري.
وقد اشاد مساعد المدرب راشد الصقر باداء اللاعبين خلال التجريبية الاولى التي اشرك فيها مدرب الفريق الجزائري حجازي غالبية اللاعبين للوقوف على حالة كل لاعب ومدى جاهزيته قبل انطلاقة الموسم الجديد.
وقال: “اشرك حجازي غالبية اللاعبين خلال المباراة كما ركز على الجانب الدفاعي الذي طبق خلاله بعض التكتيكات حيث لعب بدفاع 3-2-1 و5-1 و4-2 مع تطبيق الهجوم المعاكس “الفاست بريك” وسرعة تنفيذه بحال قطع الحارس او الدفاع الكرة من الخصم”.
وحول المعسكر بين الصقر ان التدريبات تجري بشكل يومي ومكثف بحيث تكون الفترة الصباحية لتقوية العضلات والسباحة والجري لرفع معدل اللياقة البدنية على ان تكون الفترة المسائية لتدريبات التكتيك والخطط الدفاعية والهجومية.
كما نوه الصقر لاهمية المعسكر الصربي خاصة وان العميد يحمل ثنائية الموسم الماضي ومطالب بالمحافظة على هذه الانجازات للقلعة البيضاء الى جانب امكانية المشاركة في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري والتي ستحتضنها الاسكندرية منتصف الشهر المقبل. وشكر ادارة نادي الكويت خاصة نائب رئيس النادي ورئيس جهاز اليد خالد الغانم وادارة اللعبة على توفير هذا المعسكر قبل بداية الموسم الجديد.
من ناحية اخرى، يخوض يد برقان اليوم، مباراته الودية الثالثة خلال المعسكر الحالي في صربيا، امام فريق ار كي الصربي وكان برقان قد فاز في اول وديتين له امام روما وماتشفا.
ويستعد الفريق للموسم الجديد، حيث احتل برقان المركز الرابع في الدوري الممتاز الماضي وخرج من منافسات كأس الاتحاد من الدور الثاني امام حامل اللقب فريق الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + 18 =