“يد” العميد يضرب بقوة في “آسيوية كوريا”

0 91

كتب – خالد العنزي:

ضرب الفريق الاول للعميد بقوة في افتتاح مباريات البطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية، بفوزه أمس على زاغروس الايراني 36-24
“الشوط الاول 19-14” ضمن مباريات المجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوز الشارقة الاماراتي على مستضيف البطولة فريق هاوكس الكوري 29-22
وفي المجموعة الثانية خسر ممثل اليد الكويتية الثاني فريق العربي من عمان العماني بنتيجة 28-22 والتي شهدت فوز الوحدة السعودي على باربار البحريني 24-22 والوكرة القطري على فولاذ الايراني 33-31 .
وتقام اليوم الجولة الثانية حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية عمان العماني مع باربار البحريني في السادسة مساء وفي الثامنة الا ربع يلتقي العربي والوكرة القطري يليها في التاسعة والنصف صباحا الوحدة السعودي وفولاذ الايراني بينما تفتتح مباريات المجموعة الاولى في الحادية عشرة والربع صباحا بلقاء الكويت وهاوكس الكوري يليها لقاء العربي القطري وزاغروس الايراني في الواحدة ظهرا.
وتخلد الفرق غدا السبت للراحة على ان تستأنف المباريات الاحد المقبل.
بدوره، أشاد هيثم الرشيدي مدير كرة اليد بنادي الكويت ورئيس وفد الأبيض في آسيوية سام شوك بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون في أولى مباريات الكويت في آسيوية الاندية.
وقال: “طبق اللاعبون خطة المدرب وقدموا مستوى مميز استحقوا من خلاله الفوز وحصد اول نقطتين في مشوار البطولة”.
وأضاف الرشيدي، المباراة الأولى في أي بطولة لا تحتاج إلى مستوى فني بقدر حاجتك لحصد النقاط التي من شأنها ان تصعد بنا إلى الدور الثاني وتواصل المنافسة على اللقب.
وطالب مدير يد العميد من اللاعبين الاستمرار على بهذا المستوى والحرص على حسم المباريات حتى يكون للأبيض مكانا في المربع الذهبي .
من ناحية اخرى، وفي أول ظهور له بدوري الدمج لكرة اليد، فاز منتخبنا الوطني للشباب على فريق التضامن بنتيجة 27-16 “الشوط الاول 17-7” ويشارك المنتخب بدوري الدمج من اجل تحضيره للاستحقاقات المقبلة والتي سيكون أولها الصيف المقبل عبر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، كما ان المنتخب لا يحصد النقاط بالدوري الا انه يحرم الخصم إذا حقق الفوز من النقطتين، ويدرب المنتخب الوطني خالد غلوم ويساعده عبدالخالق عبدالقدوس ويضم 34 لاعبا.

You might also like