“يد” العميد يهزم بارتزان ويختتم معسكر صربيا

0

كتب – خالد العنزي:

انهى الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت، آخر مبارياته الودية بمعسكره الحالي في صربيا بفوزه اول من امس على بارتزان الصربي بنتيجة 33 – 26 وخاض الفريق أمس تدريبه الاخير على ان يعود الى الكويت فجر غداً.
وكان “الابيض” قد لعب خلال المعسكر ثلاث مباريات مع فرق المقدمة بالدوري الصربي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة والتي يستهلها العميد ببطولة دوري الدمج الذي ينطلق الاسبوع المقبل، الا ان الفريق لن يلعب الجولة الاولى، وسيلتقي مع التضامن في الجولة الثانية يوم 26 الجاري.
كما ضم العميد بعض الوجوه الجديدة مثل مبارك العنزي “انتقال حر” والحارس علي صفر “اعارة من السالمية”.
من جانبه، أشاد مساعد مدرب يد “الابيض” الوطني راشد الصقر، بمعسكر صربيا والالتزام التام من اللاعبين لتعليمات الجهازين الفني والاداري وقوة المباريات التجريبية.
وقال: “كان المعسكر على المستوى المأمول منه، وكانت الاستفادة كبيرة، متقدما بالشكر الجزيل لمجلس ادارة نادي الكويت ونائب الرئيس خالد الغانم وادارة اللعبة على توفير مثل هذا المعسكر الذي من شأنه تجهيز العميد بالصورة الجيدة قبل بداية منافسات الموسم الجديد”.
من ناحية اخرى، فاز شباب يد السالمية على فريق كاكان بنتيجة 27 – 24 ضمن معسكر الفريق الحالي بالبوسنة، وابدى مدرب الفريق الوطني خالد الملا ارتياحه من سير المعسكر والتجربة الاخيرة التي وصفها بالمفيدة.
وقال الملا: سنلعب غداً المباراة الودية الاخيرة في المعسكر امام فريق فيسيكو البوسني بطل كأس البوسنة قبل العودة الى الكويت فجر الاثنين المقبل.
وأضاف: معنويات اللاعبين مرتفعة وكل واحد يسعى لحجز مكان له بالتشكيلة الاساسية التي ستلعب اولى المباريات الرسمية امام النصر في الجولة الاولى من دوري الشباب تحت 19 سنة يوم الجمعة 21 الجاري امام النصر.
وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف ومدير اللعبة عبدالله الذياب ورئيس الوفد ابراهيم صنقور على ما قدموه من دعم واهتمام بمعسكر السماوي بالبوسنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 − 5 =