يد القادسية يضم نجيب ويفاوض الموسوي واسيري

كتب – خالد العنزي:
حسمت ادارة اليد في نادي القادسية انتقال لاعب القرين عبدالعزيز نجيب للعب مع الاصفر لمدة موسم على سبيل الاعارة, وتأتي هذه الخطوة من قبل القادسية لتدعيم صفوف الفريق قبل بدأ الموسم الجديد والمنافسة على لقبي الدوري والكأس.
ولعب نجيب لعدة اندية منها السالمية والقرين واخيرا كاظمة الموسم الماضي على سبيل الاعارة.
وفي سياق متصل, دخل نادي القادسية على خط مفاوضات الكويت للتعاقد مع ثنائي يد اليرموك صالح الموسوي ويعقوب اسيري بعد ان اتفق العميد مع اللاعبان تبقى الاتفاق مع ادارة اليرموك.
وكان الفريق قد استعاد خدمات الثلاثي مهدي القلاف وعلي الحداد وسلمان المزعل بعد انتهاء فترة اعارتهم للقرين الموسم الماضي الا انه لم يستطيع التجديد للاعب القرين بخيت جميل, واستغنى الفريق عن خدمات الحارس يوسف الفضلي الذي انتقل للعميد ومطلق المطيري الذي عاد لفريقه النصر.

اجتماع الاتحاد غدا
من ناحية اخرى, يعقد مجلس ادارة اتحاد اليد اجتماعا مساء غدا, وذلك لمناقشة عدة امور منها النظر في احتجاج العديد من الاندية حول موعد انطلاق الدوري لفئة العمومي في الاول من سبتمبر المقبل, ومن المحتمل أن يتم تأجيل موعد انطلاق الدوري لشهر فبراير المقبل.
كما سيناقش الاتحاد خطة اعداد المنتخب الأول والتي قدمها مدرب المنتخب الكرواتي تونيك ومساعده الوطني سالم محمود للبطولات المقبلة ومنها البطولة الخليجية المجمعة بالدمام اكتوبر المقبل تليها التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد البرازيل الصيف والمقبل ثم التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2017 في فرنسا.