“يد” القرين يُتوَّج بطلاً لكأس الدرجة الأولى

0 103

كتب – خالد العنزي:

احرز فريق القرين، كأس بطولة دوري الدرجة الاولى لكرة اليد والميدالية الذهبية، بفوزه اول من امس على الجهراء في المباراة النهائية التي اقيمت على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية بنتيجة 32-24 ليحقق اللقب عن جدارة واستحقاق فيما نال ابناء القصر الأحمر المركز الثاني والميدالية الفضية، وذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية ليد اليرموك الذي تغلب على الشباب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 26-22 .
وعقب المباراة الختامية، قام نائب رئيس اتحاد اليد مبارك القحطاني وامين السر المساعد جديع المطيري ومدير يد القرين عبدالعزيز يالوس بتتويج الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى.
من جانبه، أكد الجزائري رشيد شريح مدرب يد القرين، ان لقب الدرجة الاولى ليس طموح الفريق الذي كان يأمل ان يلعب في الدرجة الممتاز، مشيرا الى ان الظروف التي مر الفريق بداية الموسم الى اجنب اصابة بعض اللاعبين اثرت على الاداء في دوري الدمج.
واضاف: “لدينا طموح كبير ولاعبين اكفاء قادرين على المنافسة القوية خلال بطولة كأس الاتحاد الذي ينطلق الاثنين المقبل حيث ستكون مباراتنا الاولى امام النصر”.
بدوره، بارك بخيت جميل لاعب يد القرين لزملائه والجهازين الفني والاداري ولادارة والجمهور على تحقيق لقب دوري الاولى، وقال ان الجهود التي بذلها اللاعبون منذ بداية الموسم اثمرت على تحقيق اللقب رغم اننا كنا نأمل ان نكون ضمن الخمسة الكبار.
ايده بذلك زميله جراح العنزي، الذي طالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهود خلال منافسات الكأس للوصول الى المباراة النهائية وتحقيق اللقب وهو حق مشروع لجميع الاندية، شاكرا جهاز اللعبة على الدعم الكبير الذي قدمه للفريق الفترة الماضية.

الأبيض يهزم العربي
في ذات السياق، فاز الكويت على العربي 26-24 “الشوط الاول 14-9” في اخر مباريات الاسبوع الرابع قبل الاخير من دوري اليد الممتاز والذي يقام على صالة نادي الكويت، ورفع “الأبيض” رصيده الى 17 نقطة، والعربي ثالثا بثماني نقاط وبفارق الاهداف عن برقان الثاني فيما كاظمة سبع نقاط والسالمية نقطتين.
ويختتم الدوري بإقامة الجولة الاخيرة غدا، والتي يلعب فيها العربي مع السالمية والكويت مع كاظمة، ويحتاج العربي الى نقطة واحدة ليضمن وصيف البطل، والذي سيلعب في بطولة الاندية الآسيوية نوفمبر المقبل في كوريا الجنوبية الى جانب الكويت الذي حسم اللقب منذ اسبوعين.

You might also like