“يد” الناشئين يعلن قائمته النهائية

0 7

كتب – خالد العنزي:

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد، التشكيلة النهائية التي تضم 20 لاعباً والتي ستنخرط بمعسكر خارجي في هنغاريا المقرر يوم السادس من أغسطس المقبل.
والتشكيلة تضم كل من فيصل العلي وفواز عبدالهادي ومحمد دشتي وسلمان السماك وحيدر دشتي وعبدالله البلوشي وعبدالعزيز المسعودي ومبارك القذيفي ومحمد عبدالحميد واحمد عبدالقدوس وثامر العازمي ونائل محمد وفهد غانم وسلمان حيدر وحبيب بولند وسيف العدواني وصقر الشاهين وعبدالعزيز الشمري وسالم القريان ومهدي الحداد.
ويتولى تدريب المنتخب المدرب الوطني محمد مبارك ويساعده كل من نايف الرندي ومساعد الرندي.
وكان المنتخب قد بدأ مرحلة الاعداد الاولية منتصف الشهر الجاري في صالة الشهيد فهد الاحمد بالدعية بتشكيلة اولية ضمت 35 لاعباً تمت تصفيتهم الى 20 لاعباً.
ويأتي معسكر هنغاريا ضمن تجهيز المنتخبات الوطنية بخطة الاعداد التي اعتمدتها الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع اتحاد اليد لأي إستحقاق خارجي متى ما تم رفع الإيقاف عن كرة اليد الكويتية.
من جانبه، أشاد الوطني محمد مبارك مدرب المنتخب بالتزام اللاعبين منذ بداية الاعداد المحلي واتباعهم تعليمات الجهازين الفني والاداري وحرصهم على المنافسة القوية والجادة لحجز مقعد في تشكيلة الوفد المغادر لهنغاريا.
واضاف: “ركزنا في المرحلة الاولى على الجوانب البدنية والفنية، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية من برنامج التدريب ستستمر حتى موعد السفر للمعسكر في السادس من الشهر المقبل، وسيتم التركيز خلالها على الجوانب الفنية والخططية”.
يذكر ان ازرق ناشئي اليد سيخوض اول تجربة ودية له غدا مع منتخب الاشبال الذي يستعد هو الآخر لمعسكر تركيا، وسيلعب المنتخبان على صالة الاتحاد، ويبحث المنتخب ايضاً اقامة مباراة ودية اخرى مع منتخب الشباب قبل السفر للمعسكر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.