“يد” النصر تطلب مفرح والحجرف من الجهراء

0 5

كتب – خالد العنزي:

تلقت ادارة نادي الجهراء كتاباً من نظيرتها في النصر تطلب فيه استعارة نجمي الفريق الاول لكرة اليد احمد مفرح وعبدالله الحجرف على سبيل الاعارة خلال الموسم المقبل، كذلك تقدمت ادارة “العنابي” بطلب الاستعانه بخدمات لاعب كاظمة عبدالله السنافي.
وكانت ادارة النصر قد وافقت بوقت سابق على اعارة لاعبيها باسل وشقيقه مطلق المطيري للقرين والصليبخات الموسم المقبل.
وبدأ استعداد الفريق للموسم الجديد بوقت مبكر حيث انطلقت التدريبات 15 الجاري على صالة النادي بحضور 10 لاعبين فقط بسبب سفر البقية خارج البلاد، ومن المتوقع ان يكتمل الفريق في تدريب السبت المقبل بعد عودة الجميع.
واستعاد الفريق خدمات لاعبيه المعاريين فهد الروضان واحمد الصلال وبدر الرندي “القرين” والحارس علي الفضلي “الصليبخات” بعد انتهاء فترة اعارتهم، الى جانب صعود لاعبي الشباب في العنابي للفريق الاول وهم فهد صلبوخ وفهد الظفيري وعلي جمعة.
وكان جهاز اللعبة قد تقدم بطلب اقامة معسكر خارجي للفريق الاول الا ان الهيئة رفضت الطلب.
من جانبه، أكد مناور دهش مدرب الفريق الاول ليد النصر، ان تدريبات الفريق التي انطلقت منتصف الشهر الجاري تسير على ما يرام بوجود ما يقارب العشر لاعبين على ان يكتمل الفريق في تدريب السبت المقبل.
وتابع: “سنواصل التدريب اليومي خلال مرحلة الاعداد الاولية على أمل اقامة معسكر خارجي للفريق في المرحلة الثانية متى ما اخذنا الموافقة من ادارة النادي”.
ونوه الى ان مستوى النصر الموسم المقبل سيختلف عن الموسم الماضي اذا تم الاعداد بالصورة المطلوبة وتم تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين الذين يملكون الخبرة والامكانيات العالية على أمل المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة للدوري الممتاز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.