“يد” النصر يشكل أجهزته الفنية…والموسوي يجدد لكاظمة

0 2

كتب – خالد العنزي:

أنهت ادارة كرة اليد بنادي النصر، تشكيل الاجهزة الفنية لمدربي قطاع الناشئين قبل بدء الموسم الجديد 2018-2019 حيث يتولى المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الوطني نايف الرندي تدريب فريق الناشئين تحت 17 سنة، في الوقت الذي يتولى فيه الوطني اسامة الفيلكاوي تدريب فريقي الاشبال تحت 15 سنة والبراعم تحت 13 سنة ويساعده الوطني محمد مجبل، على ان يدرب المصري حماده معوض مدرسة يد العنابي.
وستنطلق اولى تدريبات فرق قطاع الناشئين في الاول من أغسطس المقبل.
من جانبه، أشاد نايف الرندي، بسرعة جهاز اللعبة وادارة النادي الانتهاء من تشكيل الاجهزة الفنية ليد النصر، الامر الذي يعطي المدربين فرصة لوضع خطة الاعداد للموسم الجديد بوقت كاف.
واضاف:”الموسم الماضي قدمت فرق قطاع الناشئين بالنادي مستوى جيداً وبرز خلالها الكثير من المواهب التي سيكون لها مستقبل كبير باللعبة”.
وتمنى الرندي ان تستمر فرق يد العنابي بتقديم المستويات الجيدة والمنافسة القوية على ألقاب الموسم الجديد.
من جانب أخر، جدد الحارس علي الموسوي عقده مع يد كاظمة وصيف بطل كأس الاتحاد بالموسم الماضي، وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة النادي من أجل ابقاء التشكيلة التي لعبت للبرتقالي الموسم المنتهي والتي نافست على لقب الدوري الممتاز الذي احتل فيه الفريق المركز الثالث وكأس الاتحاد.
وبدأ الموسوي اللعب بنادي التضامن عام 2001 وحقق البطولات مع فرق المراحل السنية حتى وصل للفريق الاول، وفي عام 2012 انتقل الى نادي الكويت على سبيل الاعارة لمدة موسم وحقق معه لقب الدوري وثالث الكأس، قبل ان ينتقل الى الساحل وحقق معه ثالث دوري الدرجة الاولى ثم الى كاظمة الموسم الماضي.
وعلى مستوى المنتخبات الوطنية، مثل منتخب أزرق الناشئين والشباب من 2007 الى 2013 وحصل على المركز الثالث في كأس آسيا للشباب التي اقيمت بقطر 2012 وصعد مع المنتخب الى مونديال العالم 2013 في البوسنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.