“يد” برقان يجدد لملحم

0

كتب – خالد العنزي:

جدد جهاز كرة اليد بنادي برقان، لمساعد المدرب الوطني خالد ملحم للسنة الخامسة على التوالي، وكان الفريق الاول بالنادي قد بدأ تدريباته اليومية، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2018-2019 والذي ينطلق منتصف سبتمبر المقبل بإقامة دوري الدمج، ويقود مران الفريق المدرب الجزائري محمد مسعودان ومساعده خالد ملحم.
وكانت ادارة النادي، قد احدثت العديد من التغييرات بالجهاز الاداري حيث عينت دبوس الدبوس نائب رئيس مجلس الادارة رئيسا لجهاز اليد خلفا لأمين الصندوق فهد بوخرما الذي اصبح رئيسا لجهاز كرة القدم، وانور الزيد مديراً للعبة، كما تم تعيين خالد الفرج مديراً لقطاع الناشئين.
من جانبه، أوضح محمد مسعودان مدرب الفريق، ان انطلاق تدريبات الفريق بعد الاجازه الصيفية سيكون صعبا جدا على اللاعبين خاصة في ظل زيادة الوزن والذي يحتاج الى فترة اطول وتدريبات مكثفة لتجهيز اللاعبين.
وقال: «نعي اهمية المرحلة المقبلة والتي تحتاج الى تكاتف وتعاون الجميع حتى نواصل تقديم العروض الجيدة للفريق وان ننافس على القاب الموسم المقبل، واشكر ادارة النادي وجهاز اللعبة على ما وفروه لنا قبل بداية الموسم الجديد».
بدوره، تقدم خالد ملحم مساعد المدرب بالشكر الجزيل لجهاز اللعبة على التجديد له للموسم الخامس على التوالي، مؤكداً انه سيواصل التعاون مع الجهاز الفني والاداري لما فيه مصلحة الفريق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − ثمانية عشر =