“يد” برقان يلتقي ماتشفا الصربي ودياً

0

كتب – خالد العنزي:

يخوض الفريق الاول لكرة اليد بنادي برقان اليوم، مباراته الودية الثانية بمعسكره الخارجي في صربيا أمام فريق ماتشفا، وكان برقان قد فاز اول من امس بالتجريبية الاولى امام فريق روما الصربي بنتيجة 33-28 حيث اشرك مدرب الفريق الجزائري محمد مسعودان جميع اللاعبين في المباراة.
ويستعد الفريق من خلال معسكر صربياً لمنافسات الموسم الجديد الذي سينطلث يوم 17 الجاري للعمومي، وستكون اول مباراة لبرقان بدوري الدمج امام النصر.
وكان الفريق قد جدد لمحترفيه نصير حسن ومبارك دحل وسعد السالم وفهد كرم، كما جدد اعارة لاعبي العميد جاسم ارتي وحسين كرم ومحمد بويابس ومحمد علي، اضافة لضمه وليد الجيماز “انتقال حر” وحامد الصليلي اعارة من الصليبخات.
من جانبه، اشاد انور الزيد مدير كرة يد برقان، بسير معسكر الفريق في صربيا حسب الخطة التي وضعا له مع التزام تام للاعبين بالتدريبات اليومية التي تقام على فترتين صباحية ومسائية.
وقال: “نعمل بجد واجتهاد حتى نصل بالفريق الى اعلى مستوى من الاستعداد البدني والذهني قبل خوض منافسات دوري الدمج والسعي لحجز مكان ضمن الخمسة الكبار بالدوري الممتازن ثم المنافسة على لقب الدوري”. واضاف: استفدنا من الودية الاولى والتي اشرك بها المدرب مسعودان غالبية اللاعبين، وسنعمل في مباراة اليوم على تعديل بعض الاخطاء التي وقع بها اللاعبين، الى جانب تطبيق بعض الخطط والجمل التكتيكية وتجربتها والوقوف على مستوى كل لاعب على حدى قبل لعب المباريات الرسمية.
من ناحية اخرى، شكل نادي كاظمة والجهاز الاداري والفني لفرق اليد، حيث تم تعيين فهد الثنيان مديرا للعبة ومعاذ الفودري مساعداً له، ومساعد مفرح العنزي مشرفا للفريق الاول وفريق الشباب وعبدالعزيز الامير مشرف فريقي الناشئين والاشبال وبدر نصار مشرف الصغار.
اما المدربين، سيتولى الجزائري رابح غربي تدريب الفريق الاول اضافة لكونه المدير الفني لفرق النادي، والمصري سامي رشيدي مساعدا له بالاضافة الى تدريب حراس المرمى، ورشيدي بن قله مدرب الشباب والناشئين ومحمود بوعتيث مدرب الاشبال وعمرو السيد مدرب الصغار واحمد زغلول مساعد مدرب الصغار، فيما خلى الجهاز من المدرب الوطني ياسر الامير الذي اعتذر عن عدم الاستمرار لظروف خاصة حسب ما اكده مدصر مطلع بالنادي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة + ثلاثة عشر =