“يد خيطان” يجدد للمدرب ميركوفيك

كتب – خالد العنزي:
جددت ادارة نادي خيطان لمدرب الفريق الأول لكرة اليد الصربي دوشان ميركوفيك للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد النتائج الممتازة التي حققها المدرب مع الفريق وتحقيقه لقب دوري الدرجة الأولى بفوزه في المباراة النهائية على اليرموك.
وقال المدير الفني ليد خيطان الدكتور خالد الشرجي “للسياسة”: ان التجديد مع الصربي ميركوفيك جاء بناء على توصية ادارة اللعبة والمدير الفني للعبة.
واضاف: “قدم ميركوفيك مستوىا كبيرا مع خيطان هذا الموسم الذي كان استثنائيا واحرزنا خلاله لقب دوري الدرجة الاولى، حيث قفز بنا المدرب من المركز الـ14 بالترتيب العام الى المركز السادس، وهي نقلة نوعية تدل على فكر وتخطيط المدرب الجيد”.
وبين الشرجي ان ادارة اللعبة بالتعاون مع الجهاز الفني وضعت خطة اعداد الموسم المقبل الا اننا نحتاج لمعرفة بدء الموسم الجديد من قبل اتحاد اللعبة حتى يتسنى لنا وضع تواريخ البداية، خاصة واننا قد تقدمنا لادارة النادي بطلب اقامة معسكر خارجي للفريق.
وأشار الى نية المدرب البدء في “قياسات ما بعد الموسم” الاسبوع المقبل، حيث ينطلق التدريب اليومي لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين الى جانب قياس نسبة الماء والدهون والعضلات لكل لاعب، ومراقبة هذه القياسات كل اسبوع.
وأكمل: وسيكون الاسبوع التالي ترفيهيا يضن لعب مباريات كرة القدم والطائرة والسلة والسباحة لإبعاد الملل عن اللاعبين على أن نتوقف شهر رمضان المبارك ويكون الاستعداد الفعلي بعد اجازة عيد الفطر.
ونوه الشرجي الى نية الفريق التعاقد مع بعض اللاعبين في مركز الباك الايسر والدائرة لضعفهما الموسم المنتهي.