“يد” كاظمة يجدد للجزائري غربي

0

كتب – خالد العنزي:

جدد نادي كاظمة الثقة في مدرب الفريق الأول لكرة اليد الجزائري رابح غربي لمدة سنتين، بعد المستوى الكبير والايجابي الذي قدمه «البرتقالي» تحت قيادته الموسم المنتهي بإحتلاله المركز الثالث بالدوري الممتاز ووصيف بطل الكأس، كما جدد النادي لمساعده الوطني مساعد مفرح.
وقال عمر الملا عضو مجلس ادارة النادي ورئيس جهاز اليد، أن ما قدمه غربي مع الفريق شيء كبير اعاد للسفير مستواه السابق ونافس بكل قوة على القاب الموسم المنصرم، لذلك رأينا ان بقاء غربي معنا يصب في مصلحة يد كاظمة على أمل ان يكون الموسم المقبل افضل وان نحقق أحد القابه.
وعن استعدادات الموسم المقبل اوضح الملا، ان جهاز اللعبة ينتظر اجندة الاتحاد ومواعيد بطولاته حتى يحدد متى تبدأ مرحلة الاعداد.
مكملاً: «لدينا خطة مسبقة للموسم الجديد من المتوقع ان تبدأ شهر اغسطس المقبل، ويتخللها معسكر خارجي في احدى الدول الاوروبية ليكون الاستعداد بالصورة المأمولة».
وعن انتهاء الاعارات بالفريق، اوضح رئيس جهاز اليد، ان لاعبا القرين محمد الصانع وبخيت جميل انتهت اعارتهم مع كاظمة بنهاية الموسم الحالي ويسعى النادي لتجديدها، بعد المستوى الذي قدمه الصانع وجميل مع «البرتقالي» ومساهمتهم بصعود كاظمة لمنصات التتويج.
كذلك انهت اعارة لاعبا كاظمة بصفوف القرين عبدالله السنافي ويوسف حيدرن وسيعودان للفريق. وتمنى الملا، ان يرفع الايقاف عن الرياضة الكويتية ليتسنى للفرق المشاركة في البطولات الخارجية التي من شأنها زيادة خبرة اللاعبين بالاحتكاك مع الفرق الاسيوية والعالمية ولتعود يد الكويت للمحافل الدولية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × واحد =