“يد” كاظمة يضم الفهد ويقترب من سويلم

0 3

كتب – خالد العنزي:

تعاقد جهاز كرة اليد بنادي كاظمة مع لاعب الفحيحيل صقر الفهد على سبيل الاعارة لمدة موسمين، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول قبل بداية الموسم الجديد منتصف سبتمبر المقبل.
وكان النادي قد ضم اول من امس ثلاثي القادسية مهدي القلاف وباقر خريبط وناصر بوخضرا “انتقال حر”، الى جانب تجديد عقد اللاعبين احمد القطان ومبارك الخالدي والحارس علي الموسوي.
واحتل كاظمة المركز الثالث بالدوري الممتاز المنصرم قبل ان يحتل مركز الوصيف بكأس الاتحاد بعد خسارته المباراة النهائية امام العميد.
كما اقترب “يد البرتقالي” مع ضم صخرة الدفاع المخضرم مشعل سويلم بعد انتهاء عقده مع الابيض، وسيتم الاعلان عن الصفقة الايام القليلة المقبلة.
من جانبه، أكد عمر الملا عضو مجلس إدارة نادي كاظمة ورئيس جهاز اليد، ان العمل يجري على قدم وساق لتجهيز الفريق وتدعيمه بلاعبي الخبرة قبل بداية الموسم الجديد.
واضاف: “وضعنا خطة الاعداد مع مدرب الفريق الجزائري رابح غربي والتي يتخللها اعداد محلي واخر خارجي حتى يواصل كاظمة منافسه على ألقاب اليد آملين بتحقيق احداها في الموسم الجديد”.
وشكر الملا مجلس ادارة نادي كاظمة على دعم اللعبة، ما جعلها في مصاف الفرق الكبيرة وهو ما وضح جليا خلال الموسم الماضي.
من ناحية اخرى، يعقد الجهازين الفني والاداري لمنتخب شباب اليد اجتماعا في السادسة والنصف من مساء اليوم، مع لاعبي المنتخب المختارين في التشكيلة الاولية، لبحث ظروف كل لاعب وامكانية استمراره مع المنتخب من عدمه خلال الفترة المقبلة، ويعسكر المنتخب في صربيا اغسطس المقبل، ويدرب ازرق شباب اليد الوطنيان خالد غلوم وخالد الملا. ويأتي هذا المعسكر، ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية في الألعاب الجماعية من قبل الهيئة العامة للرياضة، بهدف استمرار النشاط، والاستعداد بشكل جيد لرفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.