الحلقة الأولى تعرض الليلة عبر "mbc" دراما

يسرا اللوزي: “ميكرفون” غير تقليدي ويمنح الفرصة للشباب الحلقة الأولى تعرض الليلة عبر "mbc" دراما

يسرا اللوزي في برنامج "ميكرفون"

تبد قناة “mbc مصر” من اليوم الجمعة عرض برنامج ميكرفون” مع النجمة يسرا اللوزي والفنان الشاب امير صلاح الدين, وينطلق البرنامج في اجواء غير تقليدية ليتيح الفرصة امام عدد من الفرق الفنية التي تقدم انماط متنوعة من الموسيقى والاغاني لأن تقدم افكارها الفنية وجوانب من عروضها عبر شاشة “mbc مصر”.
وينقسم برنامج ميكروفون الى ثلاثة اقسام, مشهد درامي بين يسرا اللوزي وامير صلاح الدين حول الفرقة الفنية التي يتم استضافتها, والجزء الثاني تقدم فيه الفرقة مجموعة من اغنياتها, وفي الجزء الثالث من الحلقة ينضم احد نجوم الغناء البارزين ليشارك بالغناء مع الفرقة الفنية.
ويستضيف البرنامج عبر حلقاته الاسبوعية مجموعة متنوعة من الفرق والنجوم منها فرق “بلاك تيما”, “مسار اجباري”, و”شوارعنا” والفنانين احمد عدوية ومحمود العسيلي, جنات, حسام حسني وغيرهم.
ومن جانبها عبرت اللوزي بحسب “ام بي سي نت” عن سعادتها بالمشاركة في تجربة تقديم برنامج منوعات غير تقليدي, يتيح الفرصة امام مجموعة كبيرة من الفرق الفنية الشابة للوصول لقاعدة كبيرة من الجمهور عبر شاشة “mbc مصر”.
ومن جهته اشار الفنان الشاب امير صالح الدين, الى انه أحد ابناء هذه الفرق الفنية التي تقدم انماطاً وألواناً غنائية غير تقليدية, وقال: ان البرنامج الجديد يحاول ان يلقي الضوء على هذه الفرق وفي الوقت ذاته يحاول ان يقدم لحظات من السعادة والبهجة للمشاهدين.
يعرض برنامج “ميكروفون” على “mcb مصر” اسبوعياً كل جمعة, الساعة 10.00 مساء, ويعاد كل سبت الساعة 7.00 مساء.