يوسف الخال يهدد نادين نجيم بكشف فضائح

0 9

ما زال السجال مستمرا بين نجوم مسلسلي “الهيبة وطريق”، ودخل على الخط الفنان يوسف الخال زوج الفنانة نيكول سابا بطلة الجزء الثاني من “الهيبة”، إذ لم يكتف برد زوجته الناري على تصريحات زميلتها نادين نسيب نجيم، وغرد عبر “تويتر” مهددا نادين بكشف فضائح.
وكانت نادين نجيم أتت على ذكر يوسف الخال عند استضافتها في برنامج “القمر عنا” مع الإعلامي محمد قيس، وقالت نجيم خلال عرض صورة يوسف الخال إنها تريد أن تقدّم له نصيحة مهمة ولكن ليس على الهواء.
ويبدو أن النصيحة التي لم تذكرها استفزت الخال، فضلا عن ما ذكرته بحق زوجته نيكول، فرد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “وأنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تماماً ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح”.
تغريدة يوسف وتهديده العلني لزميلته نادين أثارت الجدل، فرد عليه كثير من المتابعين دفاعا عن نجيم، فرد عليهم بتغريدة أخرى جاء فيها: “تعليقاً ع آخر تويت.. إنتوا حرّين ما تحبّوا بس إنتوا مش حرّين أبداً تسبّوا. بس سلّيتكن شوي وفشّيتوا خلقكن.. بس تخلّصوا قولولي. بعد في خالتي ما جبتوا سيرتها. هيدا المنبر يا ولاد للكبار للآراء الحقيقية مش منبر لنضل نطبب لبعضنا بعمى ما فيه منطق. الحمد لله اللي متابعيني ما بيشبهوكن”.
حتى هذه التغريدة وجدت صدى وكان أبرز الردود عليها دفاعا عن نادين نجيم تلك التغريدة: “سألوها مرة مع مين عبالك ترجعي تمثلي قالت يوسف الخال، ومين الممثل اللبناني اللي بيستاهل اعلى اجر، قالت يوسف الخال، وفي حلقة محمد قيس قالت اشتقنالك وما حكت عنك الا كل خير.. فيك بترد عليها هيك رد!! ولا انتو المنيح والعاطل واحد عندكم.. يا عيب الشوم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.