يونايتد يسقط في معقل برايتون

0

لندن-أ ف ب: مني جاره ووصيفه مانشستر يونايتد بهزيمة أخرى في معقل برايتون بنتيجة 2-3 اول من امس في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي. وعلى ملعب “فالمر ستاديوم” حقق برايتون أولى المفاجآت باسقاطه مانشستر يونايتد وصيف البطل 3-2. وكان فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استهل الموسم بالفوز على ليستر سيتي بطل 2016 بنتيجة 2-1، واضعا خلفه فترة التحضيرات الصعبة التي غاب عنها العديد من اللاعبين بسبب عطلتهم الممدة نتيجة مشاركتهم في كأس العالم وعلى رأسهم الفرنسي بول بوغبا.
وعلى غرار المباراة الأولى ضد ليستر، ارتدى بوغبا شارة القائد في يونايتد الذي شارك في تشكيلته الأساسية البلجيكي روميلو لوكاكو والفرنسي انطوني مارسيال على حساب ماركوس راشفورد والتشيلي اليكسيس سانشيس.
لكن مجريات المباراة كانت مختلفة تماما عن المباراة الافتتاحية التي تقدم فيها يونايتد 2-صفر، إذ تخلف “الشياطين الحمر” بهدفين لم تفصل بينهما سوى ثوان معدودة سجلهما غلين موراي (25) والايرلندي شاين دافي (27).
ورغم نجاح لوكاكو في تقليص الفارق بكرة رأسية (34)، أنهى برايتون الشوط الأول متقدما بفارق هدفين بعد أن سجل الألماني باسكال غروس الثالث من ركلة جزاء (44). وانتظر “الشياطين الحمر” حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتقليص الفارق من ركلة جزاء انتزعها البديل البلجيكي مروان فلايني ونفذها بوغبا، ليتلقوا في نهاية المطاف هزيمتهم الثالثة تواليا في معقل برايتون. ولم يكن مورينيو راضيا على النتيجة بطبيعة الحال وأقر بأنه “تمت معاقبتا على الأخطاء التي ارتكبناها. بالنسبة لي، هذه هي حكاية المباراة. ارتكبنا أخطاء جسيمة في لحظات حاسمة. أخطاء قتلتنا، لاسيما الهدف الثالث لأننا توقعنا أن نعود بإيجابية بعدما أصبحت النتيجة 1-2”. وأوضح “ثم جاء الهدف الثالث الذي وجه لنا ضربة قاضية للشوط الثاني. هدفنا الثاني جاء متأخرا”، رافضا القاء اللوم على أفراد معينين في الفريق “لأني لا أريد الذهاب في هذا الاتجاه. الموسم الماضي، عندما انتقدت الفريق وناقشت الأداء علنا، تم انتقادي لأني كنت صريحا بشأن لاعبي فريقي. سأكون (هذا الموسم) صريحا عندما يقومون بعمل جيد. لا يمكنني انتقاد رغبة اللاعبين”. وسيكون يونايتد أمام اختبار صعب للغاية في المرحلة المقبلة، إذ مدعو لمواجهة توتنهام الاثنين المقبل في ملعبه “أولدترافورد”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × أربعة =