10 ميداليات متنوعة للتايكوندو في “دولية الأردن”

0

حقق منتخب الكويت للتايكوندو 10 ميداليات في بطولة (الحسن الدولية المفتوحة للتايكوندو – جي.ون) التي استضافها الأردن بمشاركة أكثر من 1400 لاعب ولاعبة من 31 دولة من بينها 16 دولة عربية.
واستطاع لاعبو المنتخب تحقيق ميدالية ذهبية واحدة وميداليتين فضيتين وسبع ميداليات برونزية لفئات الناشئين والشباب والرجال بمختلف الأوزان ضمن منافسات البطولة على مدى يومين متتاليين.
وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للعبة رئيس الوفد إلى الأردن هاني المرشاد بعد اختتام منافسات البطولة اليوم الاثنين إن البطولة المقامة تحت مظلة الاتحاد الدولي للتايكوندو واستضافتها (مدينة الحسين الرياضية) في العاصمة عمان شهدت منافسات “قوية” بين اللاعبين والفرق المشاركة، وأضاف أن المشاركة في البطولة حققت أهم أهدافها بإكساب عناصر المنتخب الكويتي مزيدا من الخبرة والمهارات والاحتكاك الرياضي مع اللاعبين العالميين والعرب وإعدادهم للاستحقاقات المقبلة.
واكد الحرص على تحقيق أفضل النتائج في مختلف المنافسات والبطولات القارية والعالمية التي تشارك فيها فرق التايكوندو الكويتية.وحقق كل من اللاعب عبد الرحمن الهاجري الميدالية الذهبية واللاعبين طلال الحربي وناصر أمير ميداليتين فضيتين. كما حقق الميداليات البرونزية كل من اللاعبين تركي المطيري وغازي حسين وعبد الله ممدوح وبندر العنزي وعبد العزيز الدوسري وسلمان العجمي وعبد المحسن زكريا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين + إحدى عشر =