2.85 مليون دينار صافي أرباح “يوباك” في الربع الثاني

0

أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية “يوباك”، عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2018 حيث سجلت الشركة صافي أرباح بقيمة 2.85 مليون دينار ، بزيادة قدرها 24.5 % عن نفس الفترة من عام 2017. كما حققت الشركة إيرادات بقيمة 3.47 مليون دينار في الربع الثاني من العام والتي جاءت متساوية مع إيرادات نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت 3.46 مليون دينار كويتي .
وقالت، الرئيس التنفيذي لشركة يوباك نادية عقيل: “لقد استمرت أرباحنا في الزيادة بشكل مطرد خلال الربع الثاني من عام 2018 حيث عززت عملياتنا المدرة للدخل في مطار الكويت الدولي ومواقع أخرى هامة في الكويت من نمونا. كما يسير مشروع ريم مول وفق الخطة المحددة للبناء. أن جميع هذه العوامل تشير إلى عام يتسم بالإيجابية، وإني أتطلع لمزيد من الإنجازات لمشاركتها إياكم خلال العام.”
والجدير بالذكر أن المساحات التجارية في مرافق مطار الكويت الدولي ومبنى مطار الشيخ سعد ومجمع ديسكفري قد وصلت إلى الحد الأقصى للإشغال مع استمرار التركيز على تحسين العمليات والكفاءة.
ومن المتوقع أن يكتمل تشييد مجمع ريم مول في أبو ظبي نهاية عام 2020. وقد تم تنفيذ أعمال الحفر والردم على مساحات شاسعة من أرض المشروع خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018، كما تم الانتهاء من صب الخرسانات الهيكلية الرئيسية. وتعمل حالياً 14 رافعة في الموقع، مع تقدم أعمال البناء كما هو مقرر لها. وبمجرد الانتهاء منه، سيضم مجمع ريم مول أكثر من 2.9 مليون قدم مربعة من مرافق الترفيه والتسلية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك حديقة أبوظبي الثلجية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + 10 =