20 لاعباً في تشكيلة أشبال “اليد”

0

كتب – خالد العنزي:

أعلنت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية باتحاد اليد، التشكيلة النهائية لوفد منتخب الاشبال الذي سيغادر مطلع أغسطس المقبل لمعسكره الخارجي في تركيا ولمدة 15 يوم.
وضمت التشكيلة 20 لاعباً هم: عبدالعزيز النجار وعلي نصير وفواز المشاري وعبدالله الشمري وعبدالله الطراروه ومحمد العربيد وفرج سالم ومطلق فريح وسلمان السند وخليفة المطيري وعادل الشمري وعبدالله العتيبي وعبدالرحمن الشمري وامير الأمير وسيد حسين ومحمد المطير وعلي كريمي والحراس ابراهيم السعيد واحمد الجويعد واحمد الابراهيم.
بينما يضم الوفد الاداري والفني للمنتخب كل من عبيد المياس رئيساً للوفد والاداري خالد عبدالقدوس والمدربين عبدالخالق عبدالقدوس وسالم انس والمشرف معاذ الفودري.
من ناحيته، قال سالم محمود، ان فترة التدريب المحلية اشتملت على قسمين، القسم الاول حول رفع المستوى البدني للاعبين وتقوية العضلات خاصة بعد توقف دام اكثر من شهرين بعد نهاية الموسم الماضي، ثم دخل اللاعبين في القسم الثاني الخاص بالتكتيك وتطبيق بعض الخطط بالشق الهجومي والدفاعي و”الفاست بريك”. واضاف: “سنركز في معسكر تركيا على الجانب التكتيكي حيث سنلعب ما يقارب الست مباريات مع الفرق التركية، بحيث تكون الفترة الصباحية خاصة بالتدريبات والفترة المسائية للعب المباريات التجريبية”.
واشاد محمود بالروح العالية والاداء الذي قدمه اللاعبين منذ بداية التدريبات المحلية مطلع يوليو الجاري واتباعهم تعليمات الجهازين الفني والاداري، ما يؤكد حرص اللاعبين على الظهور المشرف وتمثيل اليد الكويتية بالصورة المناسبة حتى وان كانت بالمباريات التجريبية”.
يذكر ان ازرق الاشبال سيلعب مباراة تجريبية الخميس المقبل مع منتخب الناشئين على صالة الشهيد فهد الاحمد، وكانت الهيئة العامة للرياضة قد وافقت على اقامة اربعة معسكرات خارجية لليد (ثلاثة معسكرات للمنتخبات الوطنية ومعسكر للحكام) ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية في الألعاب الجماعية من قبل الهيئة العامة للرياضة، بهدف استمرار النشاط، والاستعداد بشكل جيد لرفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × اثنان =