22 ألف دينار مكافأة الرباعية في العميد

منح مجلس إدارة العميد مكافأة مالية قدرها 22 الف دينار لكل لاعب بالفريق الاول بعد تحقيق الرباعية التاريخية كأس السوبر، كأسي الامير وولي العهد إلى جانب دوري «فيفا»، وتسلم اللاعبون مكافأتهم وسط اجواء من الفرح والسرور بالانجاز التاريخي الهام معبرين عن تقديرهم للدعم اللامحدود من قبل الرئيس الفخري مرزوق الغانم رئيس مجلس الامة ومجلس الإدارة برئاسة عبد العزيز المرزوق واعضاء المجلس ورجالات النادي إلى جانب الدعم الجماهيري اللافت طوال مشوارهم بالموسم الماضي والاستثنائي للقلعة البيضاء.
وعبر اللاعبون عن ذلك فقال حسين حاكم قائد الفريق: اشكر الرئيس الفخري ورئيس واعضاء مجلس الإدارة ورجالات وجماهير نادي الكويت على مكافاة الرباعية التي بلغت 22 الف دينار.
بدور قدم فهد عوض الشكر للرئيس الفخري لنادي الكويت واخوانه رئيس واعضاء مجلس الادارة ورجالات العميد على مكافأة الرباعية التاريخية، مردفا هذي مو غريبة عليهم وعدوا واوفوا وبأذن الله نكون عند حسن الظن في الاستحقاقات القادمة.
فيما قال جراح العتيقي: من لا يشكر النا لا يشكر الله… شكرا للرئيس الفخري ورئيس واعضاء مجلس الإدارة ورجالات النادي على توزيع مكافأة الفوز بالرباعية 22 الف دينار لكل لاعب وهذا ليس غريب عليهم.
أما الحارس الامين مصعب الكندري فتوجه بالشكر للرئيس الفخرى ورئيس واعضاء مجلس الإدارة ورجالات الابيض على دعمهم للفريق بعد تحقيق الرباعية التاريخية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.