25 ألف مصلٍ التمسوا ليلة القدر في المسجد الكبير تضرعوا إلى الله أن يحفظ الكويت وسائر بلاد المسلمين

0 5

كتب – عبدالناصر الاسلمي:

توافدت جموع المتهجدين الملتمسين لليلة القدر الى المسجد الدولة الكبير لاحياء ليلة 27 رمضان، حيث امتلأ المصلى الرئيسي وفاض بالمصلين الذين فاق عددهم الـ 25 ألفا في تلك الليلة المباركة، طالبين العفو والمغفرة من الله تعالى.
وأم المصلين في الركعات الاربع الاولى من صلاة القيام القارئ فهد الكندري بينماأمهم في الركعات الاربع الاخيرة مع الوتر ودعاء القنوت القارئ مشاري العفاسي الذي دعا الله ان يحرر المسجد الأقصى ويرزقنا فيه الصلاة وان يحفظ الله الكويت واميرها وسائر بلاد المسلمين من كل سوء.
من جانبه القى الداعية الشيخ احمد القطان خاطرة الإيمانية تحدث فيها عن فضل ليلة 27 رمضان التي تعد أرجى ليلة من الليالي العشر ان تكون ليلة القدر وهي كلها ايام خير وبركة في شهر الخير والبركة والرحمة.
ودعا الشيخ القطان لجموع المسلمين، داعيا الله العظيم بان يحرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المغتصبين وان يرزقنا فيه الصلاة وان يتقبل شهداء المسلمين ويداوي جراحهم ويفك المأسورين.
كما تضرع الى الله سبحانه وتعالى ان يبارك في العمل الخيري في بلدنا الكويت وسائر بلاد المسلمين مؤكدا ان هذا العمل الدي يقوم به المحسنون والمحسنات من الشباب والشابات هو صِمَام الأمان لبلدنا الكويت بفضل الله.
وأوضح ان الصدقات تقي مصارع السوء وتغلق 70 بابا من أبواب السوء وبلدنا محفوظة بأمر الله وبهذا الخير الذي لا تجد كارثة تحل في بلد من البلدان الا هب لها اهل وشباب الكويت بجمع التبرعات وأعمال الخير، داعيا رب العالمين بان يصلح احوال أمة محمد صلى الله عليه وسلم وينصرها.
من جهته، اكد مراقب ادارة مسجد الدولة الكبير محمد المتعب ان اعداد المتهجدين في تلك الليلة المباركة فاقت 20 الف متهجد من الرجال والنساء حيث امتلأ صحن المسجد الرئيسي والساحات الخارجية.
واكد المتـعـــب ان ادارة المسجد الكبـيـر وفرت جميع الاستـعــدادات لهــذه الليـلــة المباركة، موجها في هذا الصدد الشكر لوزارة الداخلية ورجال الأمن والإسعاف والمتطوعين وجميع الجهات التي شاركت ادارة المسجد الكبير في تأمين راحة المتهجدين.

11/6/2018// MHLEYAT // AL MASJED AL KABER // MOHAMAD MORSE
11/6/2018// MHLEYAT // AL MASJED AL KABER // MOHAMAD MORSE

11/6/2018// MHLEYAT // AL MASJED AL KABER // MOHAMAD MORSE

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.