26 لاعباً بقائمة الإمارات لمعسكر إسبانيا

0 2

أعلن الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي، قائمة “الأبيض” للمعسكر الخارجي الذي سيقام في الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر المقبل بمدينة جيرونا الإسبانية.
يأتي المعسكر ضمن المحطة الثانية من محطات إعداد “الأبيض” للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل بمشاركة 24 منتخبا.
وضمت القائمة 26 لاعبا، هم خالد عيسى، إسماعيل أحمد، مهند سالم، محمد أحمد، بندر الإحبابي، عامر عبد الرحمن، أحمد برمان، ريان يسلم ومحمد عبدالرحمن (العين)، علي خصيف، فارس جمعة وعلي مبخوت (الجزيرة)، محمد مرزوق، وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي وأحمد خليل (شباب الأهلي دبي).
سيف راشد والحسن صالح (الشارقة)، علي حسن سالمين وخميس إسماعيل (الوصل)، محمود خميس وخليفة مبارك غانم (النصر)، محمد برغش (الوحدة)، فهد الظنحاني (بني ياس)، عمر عبدالرحمن (الهلال السعودي). ويخوض منتخب الإمارات في معسكر إسبانيا مباراتين دوليتين وديتين، أمام ترينداد وتوباجو يوم 6 سبتمبر، ومنتخب لاوس يوم 11 من ذات الشهر.
ومن المنتظر أن تغادر البعثة إلى مدينة جيرونا غداً، بعد نهاية مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الخليج العربي التي لعبت أمس واليوم.
وكان “الأبيض”، أقام معسكرا تدريبيا في مدينة سالزبورغ النمساوية، في الفترة من 1 إلى 19 أغسطس الجاري، ولعب خلاله عدداً من التجارب الودية مع أندية نمساوية وإيطالية، إلى جانب خوض مباراة دولية ودية أمام منتخب أندورا انتهت بالتعادل السلبي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.