285 مسجداً لصلاة العيد في الأحمدي "مبارك الكبير" أنهت استعداداتها لاستقبال المصلين

0 6

‏أعلن مدير إدارة مساجد الأحمدي في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور أحمد العتيبي أن إدارة مساجد الأحمدي حددت 285 مسجداً لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك موزعة على مناطق محافظة الأحمدي.
وأكد العتيبي تجهيز جميع المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد وتوفير كل المتطلبات اللازمة بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة الصحة والداخلية والإدارة العامة للإطفاء وذلك بهدف توفير الراحة والطمأنينة لجميع المصلين.
وأشار إلى تجهيز جميع مصليات النساء في المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد ناهيك عن تحديد 17 مسجداً لإقامة خطبة وصلاة العيد للناطقين بغير اللغة العربية، مشيدا بجهود جميع العاملين في إدارة مساجد الأحمدي وتفاعلهم السريع لتوفير كل سبل الراحة أمام جمهور المصلين.
في السياق ذاته، قال مدير إدارة مساجد محافظة مبارك الكبير د.منيف الهاجري ان ادارة مساجد محافظة مبارك الكبير على أتم الاستعداد لاستقبال المصلين في كافة المساجد الجامعة التي تقام فيها خطبة الجمعة
وأضاف أن كافة الاستعدادات قد اكتملت في مساجد المحافظة من خلال تجهيز كافة المساجد بجميع خدمات الضيافة لجمهور المصلين لمشاركة الجمهور فرحتهم يوم عيدهم، مبيناً أنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية فيما يخص المساجد الجامعة ذات الكثافة السكانية وذلك تيسيراً على المصلين للوصول او الخروج من المناطق ذات الكثافة. وأوضح الهاجري أن ادارة مساجد محافظة مبارك الكبير لم تأل جهدا في توفير كافة المستلزمات الخاصة بالمساجد الجامعة التي ستقام فيها صلاة العيد وذلك لتوفير أفضل الاجواء المناسبة للمصلين، سائلين الله ان يمن على بلدنا بالأمن والامان وان يحفظها ويحفظ قائد مسيرتها صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.