3 ميداليات للكيك بوكسينغ ببطولة العالم

0 64

حصدت البعثة الرياضية لدولة الكويت ثلاث ميداليات في البطولة العالمية لرياضة (الكيك بوكسينغ) التي اختتمت في مدينة (انسبروك) النمساوية اول من امس.
وحققت اللاعبة همايل الياقوت فوزا ثانيا على البطلة الألمانية وذلك في المباراة النهائية لبطولة العالم في (الكيك البوكسينغ) لتكون اول لاعبة عربية وآسيوية تحقق هذا الانجاز التاريخي وهو الفوز بالذهبية.
وكانت الياقوت فازت أمس بميدالية فضية في وزن 65 كيلوغراما في مباراة اتسمت بالندية جمعتها مع بطلة العالم الاوكرانية ميشانكو اولينا.
كما فاز لاعب منتخبنا للرجال عبدالعزيز مراد بميدالية برونزية في منافسات البطولة العالمية لرياضة (الكيك بوكسينغ) بعد أن شارك في أربع مباريات فاز خلالها على نظرائه الايطالي والألماني و النمساوي مقابل خسارة واحدة أمام اللاعب السلوفيني ليحصد بذلك المركز الثالث في البطولة العالمية.
وقال الكابتن عبدالعزيز مراد في تصريح صحافي عقب الفوز انه لا يستطيع أن يصف مشاعره بعد الاعلان عن فوزه مؤكدا ان
هذا الفوز ثمرة ونتيجة للاهتمام الكبير ولاسيما الرعاية
الأبوية من قبل سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه للرياضة وللرياضيين.
وأضاف “أن الخبرة التي كسبناها من خلال مشاركتنا في بطولة عالمية سنحاول نقلها الى الكويت للاستفادة منها في المشاركات الإقليمية والعالمية المقبلة”.
يذكر ان همايل الياقوت كانت قد احرزت الميدالية الذهبية في وزن 70 كليوغراما خلال البطولة العربية للكيك البوكسينغ في عام 2017 .
ومثل الكويت في بطولة العالم (الكيك بوكسينغ) التي اختتمت اليوم الاحد في النمسا كل من اللاعب عبدالعزيز مراد واللاعبة همايل الياقوت من المنتخب الكويتي للنساء حيث شارك فيها 600 لاعب من مختلف دول العالم .

You might also like