3 وحوش بشرية تناوبوا على ابن الـ 14 سنة خطفوه من الواحة وهو متوجه لصلاة التراويح واعتدوا عليه واحداً تلو الآخر

0 47

الأب توجه بالطفل إلى المخفر والنيابة سجلت قضية وإحالته إلى الطب الشرعي

عشرات المحامين تطوعوا للترافع عن الطفل لإنزال أشد العقوبات بحق المجرمين الثلاثة وفعلتهم الدنيئة

كتب – منيف نايف:

في جريمة انتهكت حرمة الشهر الفضيل لاسيما في العشر الأواخر وهزت المجتمع الكويتي، تناوب 3 وحوش بشرية على هتك عرض حدث لا يتجاوز الـ 14 عاما من فئة غير محددي الجنسية “البدون” من سكان منطقة الواحة، حيث استدرجوه وهو في طريقه الى المسجد القريب من منزله لأداء صلاة التراويح ثم خطفوه الى منطقة برية واعتدوا عليه جنسيا ومن ثم أعادوه الى حيث المكان الذي قاموا بخطفه منه وتم توقيف احدهم وهو مواطن من مواليد 1993 وجار ضبط المتهمين الآخرين.
تفاصيل القضية كما رواها مصدر امني، فإن شخصا من فئة المقيمين بصورة غير قانونية توجه الى مخفر الواحة مصطحبا ابنه الطفل من مواليد 2004 وهو يبكي لما تعرض له من اعتداء سافر وابلغهم بالجريمة الشنيعة التي حلت بابنه، حيث أبلغ رجال الامن أن ابنه تعرض للخطف من قبل قائد مركبة نوع كامري بيضاء اللون في منطقة الواحة بالقرب من احد المساجد في القطعة 4 وقام قائد المركبة ومعه اثنان اخران بهتك عرض الطفل في المنطقة البرية بالتناوب ومن ثم اعادته الى حيث المكان الذي قاموا بخطفه منه وسرقة جهاز هاتف نوع “جالاكسي” ايضا كان يحمله المجني عليه.
وتابع المصدر: إن رجال الامن فوجئوا بشناعة القضية وقاموا بابلاغ وكيل النيابة بالواقعة والذي امر بتسجيل قضية هتك عرض وضبط واحضار المتهمين الثلاثة لعرضهم على النيابة العامة، لافتا الى أن رجال المباحث قاموا بضبط احدهم وهو مواطن من مواليد 1993 ويدعى ” ح . م ” وجار ضبط المتهمين الاخرين فيما تمت إحالة الطفل الى الطب الشرعي وجار التحقيق في تفاصيل القضية مع المتهمين الثلاثة.
في السياق نفسه تطوع العشرات من المحامين للترافع عن الطفل لإنزال أشد العقوبات بحق المجرمين الثلاثة الذين انتهكوا الطفولة بهذه الطريقة الدنيئة والشنيعة.

You might also like