المرحلة الثانوية ومراقبو المناطق الإسبوع المقبل

379 مدير مدرسة نجحوا في مقابلات حولي والجهراء المرحلة الثانوية ومراقبو المناطق الإسبوع المقبل

كتبت – رنا سالم:
اجتاز نحو 379 مرشحا لوظيفة مدير مدرسة في منطقتي حولي والجهراء التعليميتين مقابلات الوظائف الإشرافية التي بدأت وزارة التربية الاحد الماضي باجرائها للمتقدمين الى الوظائف الشاغرة في المناطق التعليمية الست.
وأكد مدير منطقة حولي التعليمية منصور الظفيري استمرار اجراء المقابلات “حتى تسكين كل الشواغر بجميع المناطق خصوصا التي يوجد بها نقص، اضافة الى استمرار المقابلات بعد استكمال العدد المطلوب للجوء الى الناجحين الذين يتم وضعهم على قوائم الانتظار في حالات العجز”.
وأوضح الظفيري في تصريح الى “السياسة” ان “نتائج المقابلات في الايام الاولى أسفرت عن نجاح 38 مديرة رياض اطفال و22 مدير للمرحلة الابتدائية”، مشيرا الى حاجة المناطق التعليمية الست الى سد شواغر ما يقارب 6 مراقبي خدمات و4 مراقبي امتحانات ومراقب شؤون توظف في مبارك الكبير”.
في السياق ذاته، كشف مدير منطقة الجهراء التعليمية وليد الغيث عن تقدم المئات من مديري المدارس لشغل الشواغر، مشيرا الى “نجاح 150 مدير مدرسة في المرحلة الابتدائية في اجتياز الاختبارات حتى الآن”، متوقعا ان يتم “استكمال العدد كاملا الأحد والإثنين المقبلين”.
وأكد الغيث في تصريح الى “السياسة” الانتهاء ايضا من اجراء المقابلات لمديري المرحلة المتوسطة ونجاح 120 مدير مدرسة”، لافتا الى ان “عدد الناجحات في رياض الأطفال بلغ 49 مديرة مدرسة”.
وبين ان الاسبوع المقبل سيشهد عقد مقابلات مديرين مساعدين للمرحلة الثانوية علما انه يوجد نحو 140 منصب مدير مساعد شاغراً في هذه المرحلة”، لافتا الى ان “مقابلات وظيفة مراقب شؤون توظف ومراقب خدمات ومراقبي المراحل المتوسطة والابتدائية والثانوية ورياض الأطفال ستعقد ايضا الاسبوع المقبل لتسكين 4 مراقبين للمرحلة الابتدائية ومراقبي رياض اطفال ومراقبي مرحلة متوسطة”.

Print Friendly