4 جوائز للكويت في مسابقة “ميد” لجودة المشاريع بينها مركز جابر الأحمد الثقافي والأفنيوز و"الشقايا"

0

أعلن أمس عن أسماء المشاريع الفائزة بجوائز ميد لجودة المشاريع لعام 2018 على مستوى ” الخليجي” بالتعاون مع بنك المشرق، حيث حصدت الكويت أربع جوائز ضمن فئات مختلفة.
وتُمثّل المشاريع الفائزة في الكويت جزءًا من مشاريع تبلغ قيمتها 7.3 مليار دولار تم إنجازها في البلاد في عام 2017، وذلك وفقًا لأحدث البيانات من “ميد بروجكتس”. وفازت الإمارات العربية المتحدة بثماني جوائز، والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان بخمسة فائزين لكل منهما. وفيما يتعلق بالمشاريع الفائزة، فاز مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي للديوان الأميري، الذي رشّحته SSH بجائزة مشروع العام في المجال الثقافي والتراثي في دول مجلس التعاون الخليجيّ، وحاز مشروع المرحلة الثالثة من مجمّع الأفنيوز لشركة عقارات الري الذي رشّحته شركة جينسلر وشركاه العالمية المحدودة “فرع دبي” على جائزة مشروع العام في مجال التجزئة.
وتشمل المشاريع الأخرى المنفّذة في الكويت والحائزة على التقدير مشروع توريد وتركيب المحطّة الفرعيّة GIS SGRE-A بسعة 132/11 كيلو فولت في منطقة الشقايا وإضافة خليّتين في المحطة الفرعية SHAG-A لمعهد الكويت للأبحاث العلمية، الذي رشّحته شركة لارسن وتوبرو المحدودة – نقل الطاقة وتوزيعها حيث فاز بجائزة المشروع الصغير للعام بالإضافة إلى مشروع تطوير طريق الجهراء وشارع جمال عبد الناصر لوزارة الأشغال العامة الذي حاز على جائزة مشروع العام في مجال النقل في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي هذا الإطار، قالت بيكي كرايمان، مديرة البرنامج في ميد: “يُشكّل الفائزون بجوائز هذا العام في دول مجلس التعاون الخليجي مصدر إلهام لأصحاب المصالح في قطاع المشاريع على مستوى العالم.
من جهته، قال محمد خضر الشولي، نائب الرئيس الأول لبنك المشرق “لا يقتصر تقدير المشاريع التي تتميّز بجودتها العالية على فوزها بالجوائز وحسب، بل هو وسيلة نضمن من خلالها الحفاظ على التميّز من خلال التزام كافة المشاريع بمعايير عالية للغاية، سواء كانت مُنجزة أو حتى قيد الإنجاز.
وقد تم تكريم الفائزين بجوائز ميد لجودة المشاريع لعام 2018 بالاشتراك مع المشرق، خلال احتفال، تخلّله حفل استقبال برعاية شركة الشعفار للمقاولات العامة ASGC، أقيم في دبي .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة عشر − ستة =