40 مواطناً تعرفوا على أسس تشييد بيت العمر في دورة “طابوق وأسميت”

0 3

أقامت ” مهندسون بلا حدود – الكويت ” دورة ” طابوق واسميت ” حاضر فيها عدد من المتخصصين الشباب لتعليم المواطنين أسس بناء ” بيت العمر .. خطوة بخطوة .. من الأف الى الياء”، وذلك على مدى يويمن كاملين. وافتتحت الدورة مؤسسة ورئيسة ” مهندسون بلا حدود – الكويت ” زينب القراشي متوجهة بالشكر للمحاضرين على حرصهم لتقديم النصح والارشاد للمواطنين. وأوضح مدير العلاقات العامة في ” مهندسون بلا حدود – الكويت ” المهندس حسن الحمد أن المحاضرات تهدف إلى توجيه المواطنين أصحاب البناء نحو الأسس السليمة والخطوات والمتطلبات المتبعة لهذه العملية، وكيفية اصدار التراخيص والتعرف على أفضل الأسعار بالسوق وكيفية التعامل مع المقاولين والمكاتب الهندسية وغيرها.
وأضاف مدير العلاقات أن هذا المنتدى لن يكون الأخير فالتواصل مع المواطنين وتوجيههم ونصحهم بقضايا البناء سيكونان محوراً رئيسياً من محاور عملنا الهادف إلى تحقيق التنمية.
وذكر الحمد أن 40 مواطنا ومواطنة شاركوا في المنتدى، حيث حاضر المهندس راشد العنزي عن “مرحلة التخطيط والاجراءات الإدارية مع البلدية”، في حين تناول عبد المحسن الاربش “التصميم الداخلي والخارجي”، واستعرض المهندس علي دشتي “مرحلة الهيكل الأسود والعازل والمساح “، وشهد اليوم الثاني محاضرة للدكتور علي التركي محاضرة بعنوان” الأعمال الكهرهبائية في المنزل “، كما قدم دشتي محاضرة بعنوان: “أعمال التشطيبات والتكسيات والديكورات”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.