400 في المئة تضخماً في عدد موظفي مركز خدمة صبحان وكيل الكهرباء أكد لـ "السياسة " إحالة الموضوع إلى التحقيق

0

السياسة – خاص

فيما كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء عن تضخم عدد الموظفين في مركز خدمة صبحان الى اربعة اضعاف حاجة المركز بنسبة 400 في المئة، اكد وكيل الوزارة محمد بوشهري احالة التجاوزات الحاصلة في المركز الى التحقيق.
وفي هذا السياق، انتقدت المصادر آلية سير العمل في أقسام الرقابة المالية وادارة شؤون المستهلكين في مركز خدمة صبحان التابع للوزارة والذي يعمل فيه 40 موظفا بزيادة ملحوظة عن حاجة العمل لهذا العدد من الموظفين، لافتة الى انه يكفي 10 موظفين فقط لتسيير الاعمال في المركز.
وذكرت ان 30 موظفا من الـ 40 يحضرون يوميا للتوقيع من خلال أجهزة البصمة لاثبات الحضور والانصراف فقط حيث لا يتواجدوا ولا يمارسوا مهامهم الوظيفية، مرجعة الاسباب لعدم قيام احد الموظفين المسؤولين عن متابعة الدوام بمهامه في تطبيق لوائح وقوانين الخدمة المدنية الخاصة بضبط الية الدوام الرسمي والزام كل الموظفين بالحضور والانصراف والدوام.
من جانبه، افاد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري لـ “السياسة” انه تمت احالة هذا الموضوع للتحقيق واتخاذ الاجراءات اللازمة لمعالجته داخل المركز المذكور من خلال توزيع الاعداد الزائدة من الموظفين في المالية وشؤون المستهلكين بالمركز وفقا لحاجة العمل والاستفادة منهم في مراكز وادارات اخرى، مؤكدا حرصه على معالجة أي خلل او تجاوز وفقا للوائح والقوانين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − خمسة عشر =