0 9

* الكوميديا جاءت بالصدفة ولم أركز على اختيار الأعمال السينمائية
* عمليات التجميل ليست عيباً وأحافظ على الرشاقة بالرياضة وتنظيم الوجبات

القاهرة ـ محمد أبوالعزم:

عرفها الجمهور المصري من خلال فيلم “الخلبوص”، الذي كان نقطة انطلاقها الفنية في هوليوود الشرق، بعدها واصلت رحلة تميزها كممثلة تمتلك أدواتها الفنية، فشاركت في عدد من الأعمال الدرامية، منها: مسلسل “ساحرة الجنوب”، أفلام “بث مباشر”، “شنطة حمزة” و”عقدة الخواجة”، بجانب أعمالها في بلدها تونس، حيث شاركت أخيرا في الموسم الجديد من مسلسل “دنيا أخرى” الذي حقق نجاحا في تونس.
عن أهم أعمالها وجديدها وقناعاتها الشخصية، التقت “السياسة”، الممثلة التونسية سامية الطرابلسي في هذا الحوار.

ما سبب تركيزك في مصر على السينما بشكل كبير؟
السينما تخلد أسماء النجوم، وأنا أعشق السينما والأعمال التي عرضت علي أغلبها سينمائية، لذلك وافقت على المشاركة بها من دون تردد، خصوصا أن أول أعمالي في مصر كان من خلال فيلم “الخلبوص” أمام محمد رجب، الذي كتب شهادة ميلادي الفنية بمصر، وعرفني من خلاله الجمهور، وأعتز بهذه التجربة وأتمنى تكرار التعاون معه مرة أخرى.
هل تهتمين بالبطولة المطلقة؟
لا، كما لا أهتم بمساحة الشخصية التي سأقدمها، هذا آخر أمر أفكر به، ما يهمني أن يكون سيناريو العمل جيد، وأن تكون الشخصية التي سأقدمها مؤثرة في سياق الأحداث، لذلك لا أفكر في كلمة البطولة المطلقة بقدر العمل المميز الذي يقدمني للجمهور ويضيف إلى رصيدي الفني.
كيف كانت ردود الفعل على الموسم الجديد لمسلسل “دنيا أخرى”؟
المسلسل من نوعية الــ “سيت كوم”، وحقق أعلى نسبة مشاهدة، وتفاعل الجمهور مع شخصيتي، واعتبره نقطة انطلاقة جديدة لي في تونس، وسعيدة بنجاح هذا العمل.
لماذا شاركت في الأعمال الكوميدية المصرية السينمائية؟
بالصدفة، لكني أحب الكوميديا التي تعتبر لونا صعبا جدا على أي ممثل يقدمه، سعيدة بمشاركتي في أعمال كوميدية رسمت البهجة على وجه الجمهور المصري والعربي، وقدمت هذا اللون في بلدي تونس في عدد من الأعمال.
ما علاقتك بقناة “mbc مصر” التي تعرض كل أعمالك؟
عملت مع القناة في دبي، وقدمت من خلالها برنامجا كوميديا بعنوان “واي فاي”، وهي من رشحتني للمشاركة في مسلسل “ساحرة الجنوب”، أما باقي الأعمال التي شاركت بها فكانت صدفة، منتجو هذه الأعمال تعاقدوا معها لعرض أعمالهم على مختلف القنوات الفضائية ومنها “mbc”، وسعدت بتعاوني مع محمد سعد ومشاركته في برنامج “وش السعد”، وتعلمت الكثير من البرنامج.
ما تقييمك لتعاونك مع حسن الرداد ؟
شاركته في فيلم “عقدة الخواجة”، وأجدها تجربة مميزة جدا، وسعيدة بالنجاح الذي حققه الفيلم، وبالتعاون مع فريق العمل، وكل منهم يتمتع بجماهيرية في الوطن العربي ساهمت في نجاح الفيلم، خصوصا المخرج بيتر ميمي الذي أثبت نجاحه على الساحة الفنية بأعمال درامية وسينمائية.
ما رأيك في النجاح الذي حققه فيلم “بث مباشر”؟
فيلم جيد جدا، وقصته أكثر من رائعة، للأسف الفيلم لم يحقق إيرادات جيدة، وظلمه توقيت عرضه وسط افلام الاكشن، رغم ذلك نال إعجاب الجمهور لأنه فيلم كوميدي هادف ولم يستخف بعقول المشاهدين.
من الممثلين الذين ترغبين في التعاون معهم؟
كثيرون، منهم محمد رمضان الذي كان من المفترض أن اتعاون معه في مسلسل “الأسطورة”، لكنني اعتذرت وقتها لانشغالي بأعمال فنية أخرى، وأتمنى التعاون معه قريبا، كما أنني معجبة بأحمد مكي وأغنيته الأخيرة “وقفة ناصية زمان”، لأنها تحمل رسالة، وأتمنى أن أشاركه في عمل فني.
هل تؤيدين عمليات التجميل؟
نعم، وهي ليست عيبا، لكل إنسان الحرية الشخصية في إجراء أي عمليات تجميل يريدها طالما يحتاج لهذا الأمر وأقدم عليه باقتناع.
كيف تحافظين على رشاقتك؟
هذا الأمر صعب جدا، لأنني أحب الحلويات كثيرا، رغم ذلك أحاول الحفاظ على وزني بتنظيم وجباتي الغذائية وممارسة الرياضة التي لا تساهم بشكل كبير في إنقاذ الوزن، بل تعمل على تقوية الجسم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.