5 أيام عطلة عيد الأضحى في وزارة التربية الأثري تفقد منطقتي الفروانية والجهراء

0

كتبت ـ رنا سالم:

قرر وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري تعطيل اعمال وزارة التربية لمدة خمسة أيام بدءاً من الأحد 19 اغسطس الجاري وحتى الخميس 23 من الشهر نفسه بمناسبة الوقوف بعرفات وعيد الأضحى المبارك، على أن يعاود الموظفون اعمالهم يوم الأحد 26 اغسطس.
على جانب آخر وفي اطار جولاته على المناطق التعليمية، تفقد وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري، أمس، منطقتي الفروانية والجهراء التعليميتين.
وعقد الوكيل الأثري اجتماعاً مع مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد بحضور الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري ومديري الإدارات بمنطقة الفروانية التعليمية واستمع لشرح مفصل حول جهوزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث اطلع على ميزانيات المدارس من أعداد الطلبة والعاملين في الهيئة التعليمية والإدارية الذين سيلتحقون بالعام الدراسي الجديد.
وقال الأثري في تصريح صحافي أمس: “اطلعنا على شرح مفصل حول آلية العمل في منطقة الفروانية التعليمية لاستقبال العام الدراسي ومدى جهوزية المنطقة لاستقبال الطلبة، حيث تعمل منطقة الفروانية وفق خطة مدروسة لضمان سير العام الدراسي بشكل طبيعي من دون اي مشاكل تعيق الدراسة”.
وأكد الأثري أن وزارة التربية حريصة على متابعة الأعمال بجميع جوانبها إدارياً وفنياً وهندسياً وأن الكوادر البشرية تعمل بوزارة التربية بكل طاقتها لضمان سير العام الدراسي بشكل جيد مشدداً على ضرورة متابعة أعمال النظافة داخل المدارس والتأكد من سلامة وصحة المياه، والتأكد من جاهزية التكييف داخل الفصول الدراسية.
ومن جانبه، قال مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد: إن المنطقة تعمل جاهدة لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد، لذلك تم وضع خطة متكاملة للوقوف على مدى جاهزية المدارس بجميع المراحل التعليمية، وهناك تقارير مفصلة من مختلف القطاعات لمعرفة نتائج الأعمال الخاصة بتجهيز المدارس في منطقة الفروانية التعليمية التي تحرص على أن يبدأ العام الدراسي من دون أي عوائق تذكر.
وعقد د.هيثم الاثري خلال زيارته منطقة الجهراء التعليمية اجتماعا مع مدير المنطقة وليد بن غيث للاطلاع على جميع استعدادات المنطقة لاستقبال عام دراسي جديد والاطلاع على جدولهم الزمني المدروس لاستقبال الطلبة ولمعرفه كل الجوانب الخاصة بأمور الصيانة والتكييف آملا ان يتم الانتهاء من اعمال الصيانة واتمام الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 − 5 =