5 قرارات تربوية بتثبيت مراقب وتسمية حضانات وندب رئيس قسم

0 3

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي قرارا قضى بتثبيت مراقب الامتحانات وشؤون الطلبة بمنطقة الجهراء التعليمية فيصل الجطيلي بوظيفة مدير إدارة الشؤون التعليمية والإدارية بمكتب وزير التربية.
من جهته، أصدر وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري قرارا بتسمية وافتتاح روضة جديدة في مدينة جابر الأحمد قطعة 6 شارع 682 والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية باسم روضة العدل على ان تتولى منطقة العاصمة التعليمية تعديل وإعادة إصدار نشرة تسجيل وقبول الطلبة والطالبات في ضوء القرار والعمل على توفير ما يلزمها من الكوادر الإشرافية والتعليمية والإدارية بالتنسيق مع جهات الاختصاص ويسري هذا القرار اعتبارا من بداية العام الدراسي 2018 – 2019.
كما أصدر الأثري قرارا بتسمية وافتتاح الروضة الجديدة في مدينة جابر الأحمد قطعة 6 شارع 601 والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية باسم روضة البدر، على ان تتولى منطقة العاصمة التعليمية تعديل وإعادة إصدار نشرة تسجيل وقبول الطلبة في ضوء هذا القرار والعمل على توفير ما يلزمها من الكوادر الإشرافية والتعليمية ولإدارية بالتنسيق مع جهات الاختصاص ويسري هذا القرار اعتبارا من بداية العام الدراسي 2018 – 2019.
وأصدر وكيل التربية قرارا بشأن افتتاح روضة تبارك في مدينة صباح الأحمد قطاع A والتابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية وذلك اعتبارا من بداية العام القادم 2018 – 2019 على ان تتولى منطقة الأحمدي التعليمية تعديل نشرة تسجيل وقبول الطلبة في ضوء القرار والعمل على توفير ما يلزمها من الكوادر الإشرافية و التعليمية والإدارية بالتنسيق مع جهات الاختصاص.
من ناحيتها، أصدرت وكيلة وزارة التربية المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري قرارا بتمديد ندب المنسق الأول نشاط تربوي بقسم متابعة الأنشطة التربوية بإدارة الأنشطة التربوية سعد العتيبي للعمل بوظيفة رئيس قسم خدمة المجتمع لمراقبة الإرشاد الديني بإدارة التعليم الديني قطاع التعليم العام اعتبارا من 8 مايو 2018.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.