6 ميداليات للتايكواندو في “عربية المغرب” تزكية المرشاد لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي

0 78

أحرز منتخب الكويت للتايكواندو، امس، ست ميداليات برونزية في منافسات البطولة العربية للعبة والتي استضافتها مدينة العيون المغربية على مدى يومين بمشاركة منتخبات 11 دولة عربية
واحتل لاعبو المنتخب وهم علي المرشاد ومسفر العجمي وعبدالله غلوم وعبدالله العنزي وأحمد الفودري المركز الثالث ضمن المنافسات وذلك في مختلف الاوزان.
واعتبر رئيس الاتحاد الكويتي للعبة هاني المرشاد في تصريح صحافي ان مشاركة منتخبنا في هذه البطولة العربية بداية لعودته الى مضمار المنافسات بعد رفع الايقاف الرياضي.
وأعرب المرشاد في هذا السياق عن ثقته في المؤهلات البدنية والفنية للاعبين لافتا الى “ان عودتنا لمعترك المنافسات الدولية محك حقيقي لإبراز مهارات لاعبينا وقدرتهم على التنافس على المراكز الاولى”.

عودة قوية
وقال الأمين العام للجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي للتايكواندو احمد المطيري إن مشاركة منتخبنا للعبة في البطولة العربية “هي أول مشاركة رسمية دولية لمنتخبنا بعد رفع الايقاف الرياضي”.
واضاف أن “أبطالنا متشوقون للعودة الى مضمار المنافسات الدولية للتأكيد على مهاراتهم وقدراتهم على تصدر منصات التتويج العالمية”. وأشار في هذا السياق الى جهود اللجنة المؤقتة للاتحاد بقيادة رئيس اللجنة هاني المرشاد من أجل تأهيل “أبطال قادرين على المنافسة الدولية”. واوضح ان الوفد يضم اللاعبين أسامة المطيري ومسفر العجمي ومحمد الشمري وعبدالله حسن وبندر العنزي واحمد الفودري وعبدالله العنزي.

تزكية المرشاد
في سياق متصل، زكى الاتحاد العربي للعبة امس رئيس الاتحاد الكويتي هاني المرشاد لعضوية مكتبه التنفيذي بصفة أمين الصندوق المساعد.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للتايكواندو المنعقد بمدينة العيون المغربية على هامش منافسات البطولة العربية التي أقيمت على مدى يومين.
وقال المرشاد في تصريح صحافي “إن هذه التزكية تأتي كتتويج للجهود التي بذلناها داخل الاتحاد العربي للتيكواندو بعد رفع الايقاف الرياضي”
واكد ان عودة الكويت الى هياكل الاتحاد العربي كان محل ترحيب كبير من لدن أعضاء الاتحاد بسبب “دور الكويت في النهوض بالرياضة العربية ومساهمة أبطالها في تعزيز الاشعاع الرياضي العربي في المحافل الرياضية القارية والدولية”.
واعرب عن أمله في ان تشكل هذه العودة انطلاقة جديدة لرياضة التايكواندو في الكويت لتعانق منصات التتويج القاري والدولي، مؤكدا قدرة “اللاعبين الكويتيين على رفع التحدي”.

You might also like