63 معلماً منتدبون في “التطبيقي” يتظلمون من تأخر مستحقاتهم فصلين دراسيين ناشدوا وزير التربية التدخل أو اللجوء للقضاء

0 11

كتبت ـ رنا سالم :

لا تزال ازمة تأخير رواتب المعلمين المنتدبين من وزارة التربية الى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تراوح مكانها حيث تقدم 63 معلما ومعلمة لمادة التربية الموسيقية بتظلم الى مدير عام التطبيقي د. على المضف ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية حجرف الحجرف لعدم صرف مستحقاتهم المالية منذ فصلين دراسيين خلال العام 2016 /‏2017 ملوحين باللجوء الى القضاء في حال عدم صرف مستحقاتهم المالية .
وقال المتظلمون لـ «السياسة» التي حصلت على نسخة من كتاب التظلم «رغم وجود كتاب رسمي من قبل نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د.عدنان العلي للادارة المالية بشأن صرف مستحقاتناعن الفصل الدراسي الأول2016 /‏2017 منذ يوليو 2017 إلا أنه لم يتم صرف المستحقات لنا اضافة الى وجود اذن صرف بمبلغ 44 الف و803 بكتاب رقم 18794 في 18 يوليو الماضي.
واضافوا تم ارسال كتاب الى الشؤون المالية مجددا في شهر ابريل الماضي من قبل نائب المدير العام بصرف المستحقات الا أن شيئا من ذلك لم يحدث رغم عملنا الجاد خلال الفترة الماضية ومتابعتنا لاختبارات الطلبة وعدم وجود اي تقصير من قبلنا داعين وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي بالتدخل وانصافهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة أسوة بالمتدبين في كليات أخرى.

You might also like