69 جواداً في الاجتماع الخامس بـ «الصيد والفروسية»

تنطلق في الساعة 3:00 عصر اليوم منافسات الإجتماع الخامس لسباقات السرعة بنادي الصيد والفروسية بمشاركة 69 جواداً على 6 أشواط، يتنافسون على الكؤوس المقدمة من «بيت العرب»، ومبرة المرحوم مبارك الحساوي، والمرحوم إبراهيم بورسلي، وأحمد أبو شيبة.
وتتجه الأنظار الى الشوط الخامس لجياد مختلط كلاس 2 على مسافة 2400 متر ( ميل ونصف) على كأس المغفور له باذن الله المرحوم إبراهيم بورسلي بمشاركة 14 جواداً.
وفي الشوط السادس، يتنافس 15 جواداً على الكأس مبرة المرحوم مبارك الحساوي على مسافة 1600 متر (ميل) لجياد مبتدئات.
وتتنافس 10 جياد مختلط في الشوط الرابع على مسافة 1400 متر (7 أثمان) على الكأس المقدم من أحمد نايف أبو شيبة، ويتنافس 15 جواداً في الشوط الثالث على مسافة 1400 متر(7 أثمان) على كأس مركز الجواد العربي «بيت العرب».
وفي الشوط الأول تتنافس 10 جياد من المختلط على مسافة 1000 متر (5 أثمان)، و5 جياد مختلط أفراس كلاس 3 على مسافة 1800 متر (9 أثمان).
من جانبه قال مدير عام السباق بنادي الصيد والفروسية عميد إسطبل الدعية الشيخ عبد الله السلمان في تصريح صحافي «شكراً لكل الداعمين لسباقات النادي، وهم مركز الجواد العربي، ومبرة المرحوم مبارك الحساوي، والمرحوم إبراهيم بورسلي، وأحمد أبو شيبة».
وأضاف السلمان «تم السماح للجياد والأفراس المثبتة في نادي الصيد والفروسية حسب الشروط والقوانين المتفق عليها».
بدوره قال عضو الهيئة العليا لسباق الخيل ناصر بورسلي «بأن الكأس المقدمة باسم والده، ستكون مستمرة في السنوات المقبلة من أجل دعم رياضة الأباء والأجداد، كما سيقدم كأس أخرى بإسمه شخصياً في الموسم الحالي أيضا».