8 نصائح للحصول على بشرة متألقة

ترجمة – أحمد عبدالعزيز:
الحصول على بشرة لامعة متألقة غاية الاف النساء ولكي تحصلي على هذه البشرة التي تخطف العيون وتحسدك عليها بنات حواء، هناك قواعد واضحة حتى تحقيقي تلك النتيجة.

1 – غسيل الوجه
من لها بشرة دهنية عليها ان تستخدم غسولا ذا رغوة على وجهها كل صباح قبل وضع المرطب الذي يدخل الزنك في تركيبه حتى يمكن السيطرة على المحتوى الدهني في البشرة وعليك تنظيف وجهك تماما من كل مستحضرات التجميل العالقة به.
وفي المساء تذكري استعمال نفس الغسول ذي الرغوة وضعي بعض «المصل» حتى يقوي الاكسجين في خلايا بشرة الوجه، ما سيعطيك توهجاً اضافيا كما يعيق الافراز المفرط لحب الشباب في الوجه.

2 – الفرك
لن يتحقق التوهج لبشرتك ما لم تتخلصي من الخلايا الميتة ولا توجد طريقة للتخلص منها سوى التقشير والفرك حتى تموت الخلايا القديمة وتظهر طبقات جديدة وعليك الحرص من الافراط في الفرك والتقشير للبشرة الحساسة.
يمكنك ان تقفي امام المرأة لتحددي المناطق التي تكثر فيها الخلايا الميتة بشكل واضح لتكون هي هدف التقشير امثلة ذلك الرؤوس السود والمسام الموجودة على وجهك والتي ينبغي عليك الانتباه لها.

3 – الحصول على تونر صحي
منتجات التونر تؤدي الى تسوية سطح البشرة وتنظفها وتقلل من جفافها كما تعادل PH وتدخل الى الطبقات الداخلية للبشرة.

4 – الحصول على عامل للتجديد
من الخطوات المهمة هي الحصول على منتج لتجديد البشرة كسائل يحقق المرونة للبشرة ويسهل امتصاصه.

5 – مستحلب ومرطب
مفتاح الحصول على البشرة المتوهجة ليس فقط التنظيف او التقشير او التنعيم لان فقدان الرطوبة يحدث طوال الوقت وهو ما ينبغي ان تنتهي له حتى تتنفس بشرتك ويعود لها شبابها.

6 – استخدمي قناع الوجه
اقنعة الوجه هي سر تألق بشرتك وهي اختيار شعبي ومتوفرة وعليك استخدامها 3 مرات اسبوعيا.
والقناع يضمن تعزيز الدورة الدموية ويعالج بقع الوجه كما يروي الشفاه ويعزز الكولاجين حتى يقاوم تجاعيد العين ويخلصك منها.

7 – تأثير كريم العيون
العيون هي «نافذة جمال وجهك» لذلك عليك الاهتمام بها وازالة ما تحتها من انتفاخات ويفيد هنا كريم العيون في ازالة الهالات السوداء والقاعدة هنا ان الوقاية خير من العلاج، لذلك لا تنتظري حتى تستفحل مشاكل التجاعيد او الانتفاخات وانما الوقاية هي الحل الافضل.

8 – دفعة من الفيتامينات
الفيتامينات تفيد وتقوي الكولاجين الذي يحافظ على شد البشرة وتألقها وتقوية خلاياها، كما تستفيد البشرة من خواص الفيتامينات ووجود مضادات الاكسدة بها ومضادات الالتهابات ومن ثم ستخلص بشرتك من كل المشكلات والشوائب لكي تزيح الستار وتظهر بشرتك متلألئة ولا معة بشكل يجذب الانظار لك ولبشرتك الشابة.

Print Friendly