“ACME” تفوز بمناقصة “مركز تجميع 40” في حقل برقان بـ 3٫19 مليون دينار

كتب – عبدالله عثمان:

كشفت مصادر رفيعة المستوى في شركة نفط الكويت، ان لجنة المناقصات العليا في مؤسسة البترول الكويتية ارست مشروع تحديث وتطوير مركز تجميع 40 على شركة “ACME” الدولية للتجارة العامة والمقاولات بقيمة 3.198 مليون دولار.
وقالت المصادر ان شركة “ACME” الدولية فازت بمناقصة تحسين وتطوير انظمة المركز رقم 40 للنفط الخام في حقل برقان عقب تقديمها اقل الاسعار في العروض المقدمة للجنة من بين 8 شركات عالمية ومحلية بقيمة اجمالية 3.198 مليون دينار.
وأضافت المصادر ان اللجنة العليا للمناقصات في مؤسسة البترول وافقت على ترسية المناقصة عقب فتح المظاريف المقدمة من كافة الشركات في اجتماع بتاريخ 14 نوفمبر الجاري عقب ان اغلقت باب التقدم في 13 من نفس الشهر .
وقالت ان شركة الهندسة والانشاءات الساخنة كانت تقدمت بثاني اقل العروض والاسعار بقيمة 4.325 مليون دينار وجاءت عربي للانشاءات بثالث أقل الاسعار بقيمة 4.644 مليون دينار بينما حلت شركة KCC للمقاولات في المرتبة الرابعة بعرض قيمته 4.758 مليون دينار.
وحلت شركة خليل بهمن وشركاءة للتجارة والمقاولات في المركز الخامس بأقل الاسعار بعرض قيمته 4.777 مليون دينار بينما جاءت شركة الخليج للتجارة في المركز السادس بعرض قدره 6.093 مليون دينار جاءت شركة ايمكو للانشاءات سابعا بعرض قدرة 6.379 مليون دينار، وأخيراً شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن بعرض قيمتة 6.667 مليون دينار.