“DOCOMO Digital” تطلق منصّة للألعاب الإلكترونية مع “زين” في الكويت

0

اطلقت شركة الدفع المتنقل العالمية DOCOMO Digital منصتها المتخصصة للألعاب الإلكترونية www.zain.games/‏kw بالتعاون مع زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، بحيث ستتيح المنصة لـ 2.8 مليون عميل فرصة الاستمتاع بأكثر من 1000 لُعبة شهيرة من أكبر العلامات التجارية وبجودة عالية على أنظمة التشغيل iOS وAndroid وWindows.
ويقوم الملايين من المستخدمين حول العالم بالاستمتاع بالألعاب التي يتم تقديمها لعملاء زين الكويت عبر هذه المنصة، والتي تُنتجها أكبر العلامات التجارية العالمية .
وأتى إطلاق هذه المنصة في الكويت ضمن الاتفاقية التي وقعتها DOCOMO Digital خلال المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة في برشلونة 2018 مع مجموعة زين – التي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتتمتع بانتشار جغرافي مميز بفضل تواجدها في 8 بلدان – وذلك لتقديم خدمات شركائها للترفيه الرقمي وخدمتها للدفع المباشر إلى أكثر من 46.9 مليون عميل للمجموعة، وسيتم توفير مثل هذه الخدمات لأسواق زين الأخرى في المستقبل القريب. وقالت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت: “لقد انتشرت الألعاب الإلكترونية المتنقلة بيت فئة الشباب، ونحن حريصون على تفعيل دورنا اتجاه هذه الفئة، فشراكتنا الستراتيجية مع DOCOMO Digital تُعزز من استراتيجيتنا لنمط الحياة الرقمي لتقديم المحتوى الحصري الأفضل لعملائنا.
وقال هيرويوكي ساتو الرئيس التنفيذي لشركة DOCOMO Digital ” نحن سعداء لمشاركة زين في مشاريعها وطموحاتها لتعزيز مكانتنا في مجال خدمات الدفع المباشر في هذه المنطقة “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − خمسة عشر =