القرار محط مناقشة بين منتجي المسلسل الخيالي

“Game Of Thrones”… يودّع المشاهدين بالموسم الثامن القرار محط مناقشة بين منتجي المسلسل الخيالي

فريق العمل في مسلسل "Game Of Thrones"

أكد رئيس محطة “HBO” مايكل لومباردو, أن المسلسل الخيالي “Game Of Thrones” من المرجح أنه سينتهي بحلول الموسم الثامن منه.
وألمح مايكل لومباردو, إلى أن الموسم الثامن من المسلسل سيكون الموسم الأخير, وذلك في جولة منظمة نقاد التلفزيون الصحافية لصيف 2015 الذي عقد في بيفرلي هيلز.
ورد لومباردو على سؤاله عما إذا كان المسلسل سينتهي في الموسم السابع: “أعتقد أن إنهاء المسلسل بعد الموسم السابع لم يكن موضوع النقاش أبدا, السؤال هو كم القدر الذي سنقدمه بعد الموسم السابع”.
وتابع: “من الواضح للجميع أننا نصور حاليا الموسم السادس, وآمل أن نتناقش حول السابع. إنهما (منتجا المسلسل ديفيد بينيوف ودي بي وايس) يشعران أنه من المحتمل الاستمرار عامين إضافيين بعد السادس. كما قلت سابقا, أتمنى أن يغيرا رأيهما لكن هذا ما نتطلع له حتى الآن”.
وما يعزز من احتمالية إنهاء المسلسل في الموسم الثامن أن جورج آر آر مارتن, مؤلف الرواية المقتبس عنها المسلسل, خطط لإصدار سبعة كتب فقط من سلسلته, وحتى الآن لم ينته من تأليف الجزء السادس من الرواية الذي يحمل عنوان The Winds of Winter, أو يحدد موعد نشره.
ورغم تأكيد لومباردو على انتهاء المسلسل إلا أن ذلك لا يعني انتهاء كل شيء عن Game Of Thrones, خاصة بعد أن ألمح أنه لا يمانع تقديم جزء آخر من المسلسل يروي الأحداث التي وقعت قبل الموسم الأول.
وقال لومباردو: “الأمر كله يعتمد علينا وما يريد منتجا المسلسل فعله”. وربما تعتقد أن مع امتداد المسلسل لموسم ثامن سيعزز ذلك من احتمالية عودة جون سنو للحياة, إلا أن مايكل لومباردو حسم الأمر قائلا: “ميت يعني ميت يعني ميت يعني ميت. لقد مات”.
وتابع: “نعم. كل شيء شاهدته, سمعته, قرأته, يؤكد أن جون سنو مات”.