“GOFSCO”: حزمة تحالفات مع شركات نفطية لتنفيذ مشاريع عالمية معرفي: نركزعلى تنويع قاعدة الخدمات في أسواق النفط والغاز

0 6

كتب – عبدالله عثمان:

قــال رئيــس مجلــس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة خدمات حقول الغاز والنفط (GOFSCO) حسام معرفي إن الشركة عقدت سلسلة كبيرة من التحالفات مع كبرى الشركات النفطية العالمية حتى تتمكن في الدخول والمنافسة لتنفيذ العديد من المشاريع في القطاع النفطي.
وأوضـح معرفي في كلمــة القاها خلال تنظـيم شركة (GOFSCO) غبقتها السنوية لموظفيها بحضور الإدارة التنـفيذية وأعضــاء مجلس الادارة ، وعـدد كبيــر مـن المسـؤولين والعاملين في الشركة ، ان الشركة نجحت في تحقيق اهدافها الستراتيجية خلال العام الماضي، وان التركيز خلال 2018 سيرتكز على تنويع قاعدة الخدمات في أسواق النفط والغاز.
واشار إلى أن الشركة تهدف إلى أن يكون أكثر من 70% من موظفيها من المواطنين الكويتيين بحلول 2020 انسجاماً مع ستراتيجية التكويت التي تعتمدها الحكومة الكويتية.
وأعرب معرفي عن تقديره لموظفي الشركة على كافة الجهود التي يبذلونها ودعمهم المستمر وتفانيهم في العمل من أجل تعزيز مكانة “GOFSCO” المحلية ورفع قدرتها التنافسية الى العالمية.
وقال: “نشعر بالفـخــر أن يكــون لديـنــا هذه القاعدة المخلصة من الموظفين المتخصصين والمهنيين من أصحاب الخبرة الطويلة في قطاع النفط والغاز. كما نعتز بشركائنا الستراتيجيين المحليين والعالميين، بالإضافة الى العلاقات المتينة مع وسائل الإعلام والصحف لدورهم الحيوي في قضايا الاقتصاد والمجتمع”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.