“Halloween” يعرض في الكويت بعد تصدره الإيرادات عالميا

0 29

نجح فيلم الرعب الهوليوودي Halloween في تصدر شباك التذاكر خلال الأسبوع الأول من طرحه بالسينما بإيرادات 77.5 مليون دولار، ليحتل المركز الأول في “بوكس أوفيس”، وها هو يصل الكويت، إذ بدأت vox سينما بالكويت عرضه في أمسية شهدت حضورا كبيرا من المهتمين بالشأن السينمائي والجمهور من هواة سلسلة الرعب الشهيرة، ولعل اللافت في حفل الافتتاح الأجواء التي شهدتها السينما، حيث حرص المنظمون على وضع مجسمات لأبطال العمل فضلا عن بعض الأزياء المستوحاة من فكرة الفيلم.
Hallowen بطولة جيمي لي كورتيس، فرجينيا غاردنر، نيك كاسل، ويل باتون، توبي هاس، مايلز روبنز، جيفرسون هول، واندي ماتاكاك، وإخراج ديفيد جوردن غرين، وتأليف جون كاربنتر، وجيف فرايدلي، وديبرا هيل، وداني ماكبرايد. وفي أحداث الفيلم تواجه لوري سترود مرة أخرى مايكل مايرز، المُقنَّع الذي يطاردها منذ أن نجت من قتله لها في ليلة هالوين في 1978. (يقوم نيك كاسل بتجسيد شخصية مايرز مرة أخرى). ويعد الفيلم تكملة مباشرة لفيلم الرعب الكلاسيكي في 1978، ويعد نجاحاً جديداً للمنتج السينمائي جيسون بلوم ولاستراتيجية الميزانية المحدودة.
والعمل هو الحادي عشر ضمن سلسلة هالوين ومتمم مباشر لفيلم هالوين (1978)، لكنه يتجاهل جميع أحداث الأجزاء السابقة وتقع أحداث النسخة الجديدة بعد 40 سنة من الفيلم الأصلي، الحبكة تتبع لوري سترود حيث تستعد لمواجهة مايكل مايرز في مواجهة أخيرة عندما يعود الأخير لقتلها في بلدة هادونفيلد، إلينوي، بعد هروبها منه ليلة هالوين عام 1978. وبدأ التصوير الرئيسي في 13 يناير 2018 في ولاية كارولينا الجنوبية وانتهى في 19 فبراير وعُرض الفيلم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في 8 سبتمبر وفي صالات السينما الأميركية في 19 أكتوبر ونال الفيلم تعليقات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بعودته إلى جذور السلسلة، بالإضافة إلى أداء كورتيس واعتبره الكثيرون أفضل تكملة للسلسلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.