“KIB”: باسل السويدان يحصد جائزة “CISO 100” للعام الثالث على التوالي تُمنح لأفضل 100 رئيس أمن معلومات في الشرق الأوسط

0 3

أعلن “KIB” عن حصول المدير التنفيذي لأمن المعلومات لديه، باسل أديب السويدان، على جائزة “CISO 100” التي تمنح لأفضل 100 رئيس أمن معلومات في الشرق الأوسط، من جوائز الشرق الأوسط لأمن المعلومات “MESA 2018” للعام الثالث على التوالي.
تم تكريم السويدان مؤخراً خلال حفل أقيم في دبي بحضور نخبة من المختصين والخبراء في مجال أمن المعلومات على المستويين الإقليمي والعالمي، وذلك بعد أن اختارته لجنة التحكيم نظراً لجودة ومتانة السياسة والنظم التي يطبقها والجهود الكبيرة التي يبذلها في إدارة أمن المعلومات لدى “KIB” لمواكبة أفضل التطبيقات الأمنية في مجال حماية البيانات الإدارية ومعلومات العملاء التي يتم التعامل معها بكل سرية وشمولية.
عبّر السويدان عن سعادته بتحقيقه هذا التكريم، مشيداً بجهود “KIB” الرامية إلى تطوير جميع الوسائل والحفاظ على السياسات التي تضمن توفير أقصى مستويات الحماية والخصوصية لكافة المعاملات المصرفية من جهة، وسلامة قنواته البديلة من جهة أخرى.
وأضاف السويدان قائلاً: “إن هذه الجوائز تؤكد مدى التزام “KIB” بتطبيق أفضل الحلول المصرفية والتي تضاهي أعلى المعايير العالمية، خاصة فيما يتعلق بمجال أمن المعلومات والتقليل من المخاطر ذات الصلة، مما من شأنه حماية بيانات العملاء وتلبية تطلعاتهم بالحصول على خدمة مصرفية آمنة على الدوام.”
يشار الى أن جوائز الشرق الأوسط لأمن المعلومات “MESA” عبارة عن مؤتمر سنوي وحفل توزيع جوائز تنظمه مؤسسة Emirsec Ventures بهدف مواجهة التحديات الرقمية من خلال استراتيجيات مستحدثة وأساليب مبتكرة. وتقوم لجنة التحكيم سنوياً باختيار الفائزين بناءً على عدة معايير تشمل الخبرة ونوع الإنجازات، وحجم المؤسسة والقطاع، والمبادرات والمشاريع الناجحة، والمساهمة في إثراء الصناعة ككل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.